الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا .. اعرف تكلفة إصلاح M1 iPad Pro قبل حذف صورك وملفاتك تلقائيا

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»،مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، وفي هذه السطور نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

قبل ما تشتريه .. اعرف تكلفة إصلاح آيباد M1 iPad Pro الجديد من آبل


منذ أيام قليلة، أعلنت شركة آبل الأمريكية عن جهاز آيباد iPad Pro، والذى يمتاز بأداء قوى من معالج M1 ، ويأتى بقياس شاشة 12.9 بوصة ، مع عدد من المواصفات الكبيرة، وإلى جانب توفيره  للحجز المسبق، إلا أن آبل أيضا أعلنت عن تكلفة إصلاحه أيضا.

 

تطبيق Clubhouse للدردشة الصوتية يبدأ في إطلاق إصدار له على هواتف أندرويد


بدأ تطبيق الدردشة الصوتية، Clubhouse كلوب هاوس، اختبار إصدار تجريبي لهواتف أندرويد تمهيدا لإطلاقه خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبذلك يصبح التطبيق متاحا لهواتف أندرويد وآيفون معا بعدما كان متاحا فقط لهواتف آيفون، الأمر الذى أغضب عدد كبير من المستخدمين.


خلى بالك .. جوجل ستحذف صورك وملفاتك بداية من 1 يونيو .. تفاصيل


وتستعد شركة جوجل Google الأمريكية، لتطبيق سياستها الجديدة على عدد من تطبيقاتها وخدماتها التى ستصبح خدمات باشتراك مدفوع الأجر بعد أن كانت مجانية يتمتع بها كافة المستخدمين فى العالم.

 

لو بتخاف من الفويس نوت.. واتسآب يصدر ميزة جديدة لمراجعتها قبل الإرسال.. تفاصيل


يعمل تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب على إصدار ميزة جديدة قريبا تقوم بمراجعة "الفويس نوت" أو الرسائل الصوتية قبل إرسالها وإمكانية التعديل عليها منعا للإحراج.

 

تسريبات تكشف مفاجآت جديدة حول موعد إطلاق ومواصفات هاتف آيفون القابل للطى


كشفت تسريبات عددا من المفاجآت حول أول هاتف آيفون قابل للطى من شركة Apple آبل الأمريكية، والمعروف ب iPhone Flip ، حيث سيصدر الهاتف فى عام 2023 وسيشبه جهاز آيباد iPad mini .