الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

صدى البلد

أصيب 5 أشخاص بكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج في حادث تصادم سيارتين بطريق بساتين الإسماعيلية دائرة مركز شرطة بلبيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس، وجار تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس يفيد بوصول 5 أشخاص مصابين بكدمات وكسور، وجار تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

وأكدت التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق بساتين الإسماعيلية، وأسفر عن إصابة كل من "أسامة. م"، 18 سنة، و"محمد. ر"، 32 سنة، و"محمد. ا"، 18 سنة، و"عبد الرحمن. م"، 18 سنة، و"محمد. ا"، 22 سنة، مصابين بكدمات وكسور.

 

جار تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، ورفع أثار الحادث من الطريق، وتحرير محضر بالواقعة.

 

على جانب آخر، فقد أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه تم الانتهاء من توزيع 3352 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

 

وقال محافظ الشرقية إن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

 

من جانبه، أوضح محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 2807 كروت فيزا تكافل، و545 كارت فيزا كرامة، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بها وتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة ليصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 158730 مستفيدا، مقسمين إلى 81571 مستفيد تكافل و77159 مستفيد كرامة.