الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تصدرها التريند.. قصة تعرض مايان السيد للتحرش وحلم سعاد حسنى يراودها

مايان السيد
مايان السيد

تصدرت الفنانة مايان السيد تريند جوجل بعد أن لفتت الأنظار إليها فى 3 أعمال برمضان الحالي ولعل من أبرزها مسلسل “حرب أهلية”. 

نرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن مايان السيد.

ولدت مايان السيد فى ٨ نوفمبر ١٩٩٧م بمدينة القاهرة. 

دراسة مايان السيد كانت فى الجامعة الأمريكية ودرست المسرح والسينما فى AUC. 

مايان السيد

 منذ طفولتها وتحلم مايان السيد بأن تكون سعاد حسني القادمة. 

استطاعت مايان السيد الظهور ببعض الإعلانات التي كانت نقلة لها، بعدما أكتشفها مخرج مسلسل أبو البنات الذي اختارها لدور واحدة من بنات مصطفى شعبان. 

ثم حصلت مايان السيد على ورش عمل لمدة كبيرة لدراسة دورها في المسلسل كما أكملت دراستها في AUC وأكملت التدريب على التمثيل من خلال ورش التمثيل المختلفة ، خاصة عندما تم اختيارها لمسلسل ظل الرئيس ، لأنه كان دورا صعبا. 

مايان السيد 

انتشرت شائعة تفيد بخطوبة مايان السيد وخالد أنور بعد نجاح مسلسل "كأنه إمبارح". 

لعبت مايان السيد دور هند في فيلم السينما حرب كرموز، الذي عرض على شاشات السينما في 16 يونيو لعام 2018م، تدور أحداثه حول فترة اﻷربعينات من القرن العشرين.

تشارك مايان السيد مع الفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن كما تظهر فى مسلسل “هجمة مرتدة” اللذين يعرضا فى رمضان هذا العام.

اختار المخرج بيتر ميمي الفنانة مايان السيد في مسلسل الأب الروحي عام 2017.

كشفت الفنانة مايان السيد تعرضها للتحرش على يد زميل لها فى أحد أعمالها الفنية ولم تفصح عن اسمه، كما أكدت تعرضها للتحرش منذ عدة سنوات أيضا على يد صديق لها، لافتة إلى أن وقتها لم تكن مدركة لمعنى كلمة تحرش، مبدية ندمها على عدم اتخاذ أى إجراء وقتها، إذ كانت ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، قالت خلاله: بكره كل الرجالة اللي فاكرين ان ليهم الحق انهم يتحرشوا ويغتصبوا علشان لبس البنت أو طريقتها في الكلام أو مشيتها في الشارع.

تألقت في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وتتعرض لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة.

مايان وخالد