الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مايان السيد بثلاثة وجوه في دراما رمضان.. حرب أهلية أبرزها

مايان السيد مع يسرا
مايان السيد مع يسرا

 تشارك الفنانة الشابة مايان السيد بثلاثة أدوار في موسم مسلسلات رمضان هذا العام والذي أوشك على الانتهاء، واستطاعت “مايان” من خلال هذه الأدوار أن تثبت موهبتها رغم اختلاف الشخصيات التي تقدمها أمام نجوم كبار.

 

أدوار مايان السيد في رمضان 

تصدر اسم مايان السيد تريند محرك البحث جوجل بعد عرض حلقات مسلسلاتها أمس حرب أهلية ولعبة نيوتن وهجمة مرتدة، وتألقها في مشاهد جادة واجتماعية مع خفة ظلها المعتادة. 

 

في مسلسل حرب أهلية جمعت العديد من المشاهد بين مايان السيد والفنانة الكبيرة يسرا التي أتاحت لها مساحة كبيرة مع جميلة عوض في المسلسل لإظهار مواهبهن، التي أشادت بها في منشور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

 

وفي الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية تمكنت مايان السيد التي تلعب شخصية نور البنت التي تولت يسرا تربيتها، من إتمام خطبتها على حبيبها زياد الذي يقوم بدوره محمود حجازي، لكنها تنسى شبكتها في المنزل وتضطر أن تذهب معه لإحضارها ولكن الاثنين على وشك التعرض للخطر في أحداث الحلقة المنتظرة. 

 

خفة ظل مايان السيد مع يسرا وجميلة عوض ظهرت في المشهد الذي اكتشفت فيه نسيانها لشبكتها في درج شرابات المنزل، وقدمن سويا  فقرة ساخرة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة. 

 

كما تلعب مايان السيد دور يارا أخت هنا أشهر شخصية على السوشيال ميديا مؤخرا والتي تقدمها الفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن وحققت بها نجاحا كبيرا على مدار 20 حلقة وأكثر. 

 

شهدت الحلقة 21 من مسلسل لعبة نيوتن مشهدا مؤثرا بين مايان السيد ومنى زكي التي استغلت سلطة الأخت الكبرى لتنفيذ قرارتها على يارا التي ترقد والدتها في العناية المركزة، وتجبرها على الإقامة معها لدى زوجها مؤنس الليثي. 

 

تقدم أيضا مايان السيد دورا مميزا في العمل المخابراتي الناجح مسلسل هجمة مرتدة مع النجم أحمد عز والفنانة هند صبري، وتقوم بدور شقيقته منار إلى جانب خالد أنور، ووالدهم الفنان صلاح عبد الله، وزوجته ماجدة زكي. 

 

وتربط منار علاقة عاطفية بوليد الذي يقوم بدوره يوسف عثمان الشاب المتخبط الذي يمر بموجة اكتئاب وتحاول هي مساعدته على تجاوز أزمته.