الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصدار رياضي جديد لـ فيات تيبو داخل الأراضي السعودية موديلات 2021

اصدار رياضي جديد
اصدار رياضي جديد لـ فيات تيبو داخل الاراضي السعودية لـ موديل

استطاعت النسخة فيات تيبو أن تعزز من تواجدها داخل الأسواق العربية للسيارات، حيث اعتمدت الشركة على تقديم فلسفة جديدة تتعلق بالقدرات الفنية، بالاضافة إلى التجهيزات الخاصة بوسائل الأمن والسلامة، و عناصر التحكم و الرفاهية، إلى جانب عنصر التصميم.

 

 كشفت شركة فيات عن سياراتها تيبو داخل السوق السعودي، بإطلالة جديدة تحمل لمسات الهاتشباك الشبابية، و التي تحمل لقب سيتي سبورت، و ظهرت السيارة بمصابيح تيبو الجديدة الأكثر حدة، مع شبكات سوداء اللون متعددة المقاطع الهوائية، و مصابيح ضباب دائرية الشكل تقع على جانبي الصادم الأمامي.

دعمت الرفارف الأمامية للسيارة بإشارات ضوئية، و موجات جانبية تزين الهيكل الخارجي، مع عجلات رياضية بلغ قياسها 18 بوصة، مزودة بجنوط ذات تصميم مروحي الشكل، يعتمد على اللون الفضي مع لمسات سوداء داخلية.

 

تستمد السيارة قوتها من سواعد محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 100 حصان، و عزم اقصى للدوران يبلغ 190 نيوتن/متر، مع سرعة قصوى تقدر بـ 191 كيلومتر/ساعة، و بهذه القدرات الفنية تستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة القبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال مدة زمنية تقدر بـ 12 ثانية.

تضم النسخة الرياضية باقة من التجهيزات الداخلية و الخارجية و التي تشمل، مصابيح أمامية و خلفية تعمل بتقنية LEDLIGHT، و مستشعرات ركن لسهولة الاصطفاف، و كاميرا خلفية، و فرامل يد كهربائية، و عجلة قيادة متعددة المهام.

 

أما عن أسعار فيات تيبو هاتشباك موديل 2021، فهي تبدأ من 91.600 ريال سعودي و حتى 20.695 ألف ريال سعودي.