الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

5 تصريحات نارية لـ ريهام سعيد مع شيخ الحارة والجريئة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد تريند جوجل وذلك بعد حلقتها النارية مع المخرجة ايناس الدغيدى فى برنامج “شيخ الحارة والجريئة”. 

وصرحت ريهام سعيد بعدد من التعليقات الجريئة والتى نرصدها فى التقرير التالى. 

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن إعلان مرضها بعد الوقف الذى كانت قد تعرضت له قبل ذلك ليس استعطافا للجمهور، كما أنها توقفت بعد مرضها بـ6 أشهر، ولم تكن تستعطف الجمهور ولم تبشر بالمرض على نفسها، مضيفة: "ده مكانش مرض مميت.. وقولت ممكن مرجعش.. شيلت مناخيري 3 مرات في شهر".

وأضافت ريهام سعيد : "لم أكن فى مرض عادي ولكنها كنت في حالة موت، حيث أزالت مناخيرى بالعظم والغضاريف، وأنا أخدت ودني وحطتها في مناخيري.. معنديش ودن".

أزمتها مع ريم البارودى  

وقالت ريهام سعيد، إنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

ونفت وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: «غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط».

المذيع العراقى ورانيا يوسف 

بينما قالت ريهام سعيد، إنها وجهت اللوم على المذيع العراقي صاحب سؤال المؤخرة الجريء للفنانة رانيا يوسف بإحدى القنوات بسبب السؤال الذي تسبب في حالة من الجدل على السوشيال ميديا، مضيفة: "رانيا يوسف طالبته بإزالة إجابتها، ولكنه عرضها ولم يمتثل لحديثها". 

وأوضحت ريهام سعيد : تلفظ المذيع العراقى بهذا اللفظ الخارج جرأة كبيرة، ولو كان تحدث معى فى هذا السؤال لكنت ردت بالضرب "كنت ضربته بالقلم على وشه.. ده مش زميلي.

رد سجون 

أكدت ريهام سعيد، أنها حبست احتياطي على ذمة قضية، مشيرة إلى أن ريم البارودي لا تتلفظ صراحة بـ"رد سجون"، مضيفة: "بنصحها هي وأي حد متعايرش حد بحاجة، لأن في رؤساء اتحبسوا والدنيا ممكن تلف وترجعلي وأبقى في نفس الموقف".

إنجى وجدان 

وتابعت، أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بأنها سطحيه كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنهم الـ350 كيلو جرام، مؤكدة أن حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث أنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: "إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند ومش فهمة الموضوع.. الناس دفعت عنى".