الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسرار تكشف لأول مرة.. سر طلاق عبد الحليم حافظ من سعاد حسني

سعاد حسني وعبدالحليم
سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

نفى الإعلامي مفيد فوزي، سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حول كونه أفشى أسرار أصدقائه من النجوم بعد رحيلهم، موضحا: أشيع عن الراحل عبد الحليم حافظ حديث سيئ أثاره بعض الغاضبين من شهرته". 

وأضاف مفيد فوزي خلال حواره ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، :"أنا من شهدت زواجه وأنا من أعرف..موضحا: من العيب أن نختصر حياة العندليب وسعاد حسني في قصة خبر زي دا حرام".


خبر زواج العندليب وسعاد حسني

وأشار إلى أن عبد الحليم حافظ لم يطلب منه نشر خبر زواجه بعد رحيله، موضحا: أنا قمت بنشر خبر زواجه بسعاد حسني عندما كانت على قيد الحياة، مؤكدا على أن العندليب لو أطال الله عمره لكشف عن هذه الزيجة 100%".

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني



وأوضح أن عبد الحليم أنهى هذه الزيجة لأنه قال لها فني أهم، وقال لها أنا مريض وأنتِ لستِ ممرضة، فأجابت سعاد حسنى قائلة:" أقعد تحت رجليك، لكنه أراد أن يكون فنه الأول في الإعتبار، فقال لها فني أهم، فردت قائلة فني أكبر".

ولفت أنه كان أقرب شخص للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة الراحلة سعاد حسني، كما أنه قريب من فاتن حمامة ونبيلة عبيد وكان كل ذلك جزءًا من عمله.

مشددا، أنا لست محررا فنيا، وأعتقد أنني كاتب اجتماعي مقالاتي أكحلها بالسياسة.
 

عبد الحليم حافظ

وفي سياق آخر، أكد الكاتب الصحفي، مفيد فوزي، على أنه شخص قصير القامة ولكن كبير وثقيل من حيث الخبرة، قائلا: من يمتلك الخبرة يتوجب على الأخرين الإنحناء أمامه".

نجلة مفيد فوزي ورثت خبرته

وكشف "مفيد فوزي" خلال حواره ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، عن أن هناك شخص واحد فقط  استطاع أن يورث خبرته ويستشعر بها وهو "حنان مفيد فوزي"، موضحا:" عند رؤيتي لحنان على الشاشة وجدت أنها رقيقة ولكنها تريد إيصال المعلومة.
 

وأضاف :" حنان معندهاش حاجة موجودة فيا وهي "الخربشة".

ولفت إلى أنه يقدر قامات الإعلاميين الأخرين، وفي زمنه كان هناك إبراهيم سعدة وإبراهيم نافع ومجموعة كبيرة من الكتاب الذين يقدرهم.

وتابع الإعلامي مفيد فوزي: “في الزمن الحالي أرى شبابا مازال يبني نفسه، موضحا: ”الشباب دول هيبقوا النجوم القادمين".

 ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.