الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل الحلقة 24 .. دينا الشربينى مصدومة بسبب صبرى فواز

دينا الشربينى
دينا الشربينى

شهدت الحلقة 24 من مسلسل قصر النيل ، والتى حملت اسم النوم مع العدو، عددا من الأحداث ومنها معرفة  عايدة “ ريهام عبد الغفور ” أن حسين وكاميليا أشقاء من الأم فقط ، كما قام فوزى “ أحمد خالد صالح ” بإفساد خطة عايدة فى تبني الطفل . 

أما كاميليا “ دينا الشربينى ” فقد شعرت بالغضب حين علمت أن منصور السيوفى “ صبرى فواز ” تزوجها من أجل الحصول على الذهب فقط . 

أما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى ” ، فقد تسبب البرنس علاء “ محمد محمود عبد العزيز ” فى حدوث مشاكل لها فى العمل ، بعد أن كشف لمدير الأول علاقته مع كاميليا .

أحداث الحلقة السابقة : 

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل قصر النيل ، والتى حملت اسم وقت الحساب، العديد من الأحداث ومنها ، رفض المقدم خالد نوح "أحمد مجدى" العودة الى زوجته ، كما طلبت منه كامليا “ دينا الشربينى ”  تأجيل فكرة أرتباطهما خلال الفترة الحالية .

 

كما عرض نبيل عيسى على المحامى " صلاح عبد الله " ، بيع القصر دون علم الورثة والحصول على الأموال بشكل منفرد . 

أما سعاد " ناردين فرج " فقد ذهبت إلى منصور السيوفى  وهددت بفضحه مما جعله يأمر بحبسها ، فيما أكتشفت كامليا "دينا الشربينى "، أن منصور السيوفى " صبرى فواز" ، وهو من قام بقتل ووالدتها .

 

فريق عمل مسلسل قصر النيل :

 

يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.