الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد العدل يحتفل بنجاح "بين السما والأرض" في صدى البلد| صور

المخرج محمد العدل
المخرج محمد العدل

حل المخرج محمد العدل ضيفا على موقع صدى البلد، وكشف لنا كواليس تحضيره لمسلسل بين السما والأرض، ولماذا أغلق شارع العجوزة لمدة ساعتين، وكيف بنى الأسانسير، كما تحدث معنا عن تفاصيل نهاية المسلسل وهلى يحضر لجزء ثان من العمل أم لا. 

قصة مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا.

 

 

 

فريق عمل مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض" يعرض في رمضان الجاري ومكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

 

 

برومو مسلسل بين السما والأرض

وكان المخرج ماندو العدل نشر البوستر الرسمى لمسلسل "بين السماء والأرض”"عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا :"التجربة الأصعب في حياتي المهنية وكانت هتبقي صعبة جدا على أي مخرج".

وتابع ماندو العدل: "المسلسل ده تعبت فيه جدا جدا وعندي أمل بإذن الله إنه يعجب الناس، كل التحية للعظماء الراحلين صناع الفيلم".