الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيخ الحارة والجريئة

7 أفلام إغراء .. نهلة سلامة : الجمهور شايفني ممثلة إثارة

صدى البلد

قالت الفنانة نهلة سلامة، إنها لم تستغل علاقة زواجها بالمخرج محمد خان لكي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأن محمد خان والفنان أحمد زكي هما من اختاروا الممثلين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت قد انتهت من فيلم "الصرخة" وحصلت على جوائز منه، وأن تغير المخرج للممثلات وارد ويحدث مع كل الفنانين.

وأشارت نهلة سلامة"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة "، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن زواجها من المخرج محمد خان سبب في شهرتها تبرير غير حقيقي، حيث إنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل أسمه، مؤكدة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ3 أشهر، منوهة إلى أنهما اقتربوا من بعض في تصوير احد الأفلام.

وتابعت: "أنا لست شخصية بجحة"، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود، وردت على حوارها الأخير المثير للجدل: "ردي كان بسبب استفزاز المذيع، وأنا مش ممثلة إغراء.. الجمهور شايفني كده"، منوهة إلى أن أخر فيلم لها كان "النمس" وبه بعض مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين الـ100 عمل ما بين مسلسلات وأفلام.

 

ردت الفنانة نهلة سلامة، على سؤال : " ليه تجاهلتي ظروف والدك الصحية، ولم تساعدِه ماديًا". 


وأضافت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه هذا الكلام غير صحيح، موضحة :" أنا بسافر على طول وعلاقتى بيه طيبة".


ولفتت أن والدها لديه أموال كثيرة، معلقة :" بابا مليونير" ومش محتاج أى مساعدة مالية من أحد.


وأشارت إلى أن والدها عندما تعرض لوعكة صحية تواصلت معه، وتحدثت مع أطباء لعلاجه.


وكشف أن والدها ملحن كبير ولديه أموال كثيرة، وتأثرت على الهواء قائلة: " بابا كاتب نصف ثروته لـ اختى و بيتجوز بالنص الثاني".