الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يغيب حتى نهاية الموسم.. تطورات إصابة مصطفى محمد.. فيديوجراف

إصابة مصطفى محمد
إصابة مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي وبشكتاش

إصابة خطيرة تعرض لها  مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني وجالطة سراي التركي المعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف، وذلك خلال مباراة جالطة سراي وبشكتاش في الجولة 40 من الدوري التركي وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم . 

إصابة مصطفى محمد 

شارك مصطفى محمد في مباراة فريقه جالطة سراي أمام نادي بشكتاش بديلا لزميله فالكاو منذ الدقيقة 63، حيث فاز جالطة سراي 3 - 1 على بشكتاش، لكن مصطفى محمد تعرض لالتواء في كاحل قدمه اليسرى، وسقط مصابا على أرضية الملعب قبل نهاية المباراة، بعد تدخل عنيف من نيسيب أويسال لاعب بشكتاش، وخرج اللاعب مصابا وهو يبكي.

اخبار مصطفى محمد

وبعد الإصابة كتب مصطفى محمد معلقًا على صفحته: "قدر الله وماشاء فعل .. الحمد لله على كل ما يأتي من الله"، وهو ما رد عليه متابعوه بآلاف الدعوات بالشفاء وأصبحت اخبار مصطفى محمد بعد الإصابة حديث الوسط الرياضي. 

و شهدت أحداث المباراة "خناقة شوارع" بين مصطفى محمد ودوماجوف فيدا مدافع بشكتاش، وتم فض الاشتباك  بين الثنائي على الفور.

ووفقًا لصحيفة فاناتيك التركية لن يشارك مصطفى محمد في تدريبات الفريق لمدة يومين نظرًا لشدة الإصابة، وبعد هذه الفترة سيخضع لاختبار طبي، لتحديد إمكانية العودة للمشاركة مع الفريق، خاصة أن مصطفى محمد صاحب أداء جيد مع الفريق، وسجل عددا من الأهداف المؤثرة خلال المباريات. 

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بينما توقف رصيد بشكتاش عند 81 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري التركي.