الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

8 ملايين و600 ألف .. بالأسماء عمرو أديب يعلن إجمالي تبرعات حملة علاج غير القادرين بمستشفى وادي النيل

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب ، عن أسماء المتبرعين لحملة علاج غير القادرين بمستشفى وادي النيل ، حيث كان من ضمنهم المستشار تركي آل الشيخ ، الذي تبرع بـ 5 ملايين جنيه ، معقباً  :" ديه مش أول مرة يتبرع ، واتبرع قبل كده من 3 سنين لنفس المستشفى " .

وأضاف " أديب " عبر برنامجه " الحكاية " الذي يقدمه على منصة " شاهد " ، قائلاً : " هذا الرجل محب لمصر ، وبينتهز أي فرصة أو مناسبة يكون فيها منفعة لمصر ، ويشارك فيها " .

وتابع : " ده مثال لرجل بيمثل محبة أهلنا في المملكة العربية السعودية " . 

فيما تبرع أيضاً رجل الأعمال " وليد زكي " ، رئيس مجموعة بايونير القابضة ، بـ مليون ونصف جنيهاً ، بالإضافة إلى الدكتور خالد قنديل عضو مجلس الشيوخ ، ونائب رئيس حزب الوفد ، الذي تبرع بـ 250 ألف جنيه ، معقباً : " انا يشرفني ان اشارك معاكوا ، أنا مش بقدم تبرع بس ، قد ما بعتبر ان دول أهلي وناسي ، وده واجب علينا كلنا " .

ومن جانبه ، تبرع أيضاً ، الدكتور " سعد الدين الهلالي " ، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر ، بـ   ، معقباً : " انا بحييك وبهنيك يا أستاذ عمرو ،على توفيق ربنا ليك ، عشان دي أهم  وأعظم حلقة تُقدم لوجه الله " .

وأشار ، إلى أن هناك رجل أعمال أيضاً ، صديق للبرنامج ، تبرع بـ 300 ألف جنيه ، قائلاً : " بيتبرع كل سنة " ، بالإضافة إلى سيدة الأعمال المصرية التي تبرعت بـ مليون جنيه ، قائلاص : " بتتبرع كل عام أيضاً " .

ونوه ، أن هناك شخص ما تبرعت بـ 50 ألف جنيه لروح وفاة الريس ، مطالبة الدعاء لأبنتها " دعاء شحات " بالشفاء في هذه الأيام المفترجة ، بالإضافة إلى تبرع مواطن إماراتي " أبو علي " ، بـ نصف مليون جنيه .

وأردف : "توصل إجمالي تبرعات حملة علاج غير القادرين بمستشفى وادي النيل ، إلى 8 مليون و600 ألف جنيه " .