الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن قمة الأهلى والزمالك قبل إقامتها بساعات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر اتحاد كرة القدم بقيادة المهندس أحمد مجاهد تقليص عدد الحضور فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها بينهما مساء اليوم فى إطار لقاءات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021 .


واستقر اتحاد الكرة على اقتصار الحضور على 50 شخصا فقط لا غير ، في مباراةالأهلى والزمالك  ويتم تقسيم العدد إلى 25 شخصا من قبل الأهلى " مجلس الإدارة  بجانب الدعوات" و25 شخصا من الزمالك " مجلس الإدارة بجانب الدعوات " .


وجاء قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الحضور في مباراة   االأهلى والزمالك إلى 50 شخصا فقط لا غير فى ظل انتشار فيروس كورونا والحرص على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان مثلما حدث فى مباراة الدور الأول بين الفريقين الكبيرين والتى أقيمت أيضا على استاد القاهرة المستضيف لقمة اليوم .

 الأهلي والزمالك اللاعبين الأعلى سعرا فى  الكرة المصرية 


ويضمالأهلى والزمالك مجموعة من اللاعبين الذين يعدون الأعلى سعرا فى الكرة المصرية من حيث القيمة التسويقية وهو ما يشير إلى أن مباراة اليوم ستكون واحدة من المواجهات الساخنة بين الفريقين للعديد من الاعتبارات على رأسها كتيبة النجوم التى يمتلكها كل فريق بجانب المنافسة الحامية بين القطبين على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم .

ويعد فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك ، هو الأعلى من حيث القيمة التسويقية بين لاعبي الفريقين بقيمة 2.5 مليون يورو بالتساوى مع محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي المميز .

ويأتى فى المرتبة الثالثة بين نجوم الأهلى والزمالك من حيث التسويقية النجم المغربي أشرف بن شرقي الجناح الهجومى المميز لنادى الزمالك بقيمة 2 مليون يورو ، ويعد أشرف بن شرقي واحدا من أفضل لاعبي الزمالك فى ظل القدرات الفنية المميزة التى يمتلكها . 
وتبلغ القيمة التسويقية للاعبي الأهلى بشكل عام 27.8 مليون يورو بينما تبلغ قيمة فريق الزمالك 24 مليون يورو  وهو ما يشير إلى أن الأهلى يتفوق بنسبة 3.8 مليون يورو وذلك نتيجة حصد الأحمر العديد من البطولات فى الفترة الأخيرة وعلى رأسها لقب دورى أبطال إفريقيا بالإضافة إلى مشاركته فى كأس العالم للأندية فى نسخته الأخيرة.

وتشهد الفترة الحالية تركيزا كبيرا من قبل لاعبي الأهلى والزمالك فى ظل السعى إلى الفوز بالمباراة والسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدورى الممتاز .