الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أمير كرارة لـ كريم عبد العزيز :أجمد واحد في مصر

صدى البلد

أشاد الفنان أمير كرارة بدور النجم كريم عبد العزيز من مسلسل الاختيار  2.

و نشر أمير كرارة صورة تجمعه  بالنجم كريم عبد العزيز و علق قائلا: أجمد واحد في مصر كريم عبد العزيز .

و كانت قد بدأت أحداث الحلقة السابعة والعشرين لمسلسل الاختيار 2، بهجوم العناصر الإرهابية على كمين الميدان بالعريش، واستهداف قوات الشرطة بالكمين، ووثقت الحلقة للحادث بعرض فيديوهات حقيقية لتناول الإعلام الواقعة ورصد صور من الاسلحة التي كانت مع العناصر الإرهابية.

وأصيب الضابط علي، شقيق الضابط زكريا يونس (كريم عبدالعزيز) في حادث استهداف كمين الميدان بالعريش، بشظية في قدمه، وذهب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي الإسعافات، وبدأت حالته الصحية تتحسن.


وعرضت الحلقة السابعة والعشرون لمسلسل الاختيار 2 فيديوهات حقيقية لمعسكرات التكفيريين في سيناء، ظهر فيها الضابط الخائن خيرت السبكي (طارق صبري) قبل أن توجه القوات الجوية ضربتها لهم وتسقطه قتيلا هو والخائن الآخر حنفي جمال.


وشهدت الحلقة نزوح عناصر تكفيرية من مصر الى دولة السودان لتلقي تدريبات على عمليات ارهابية، واستخدام المفرقعات، وعدد من الاسلحة، ثم يعودون إلى مصر بعد شهر ونصف الشهر، وعلمت هذه العناصر انهم يتم تجهيزهم لاستهداف الرئيس السيسي، باستخدام سلاح الدوشكة.

 
ووثقت احداث الحلقة 27 لمسلسل الاختيار 2، حادث تفجير مسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة الذي وقع في شهر فبراير من عام 2019، ووثقت الحلقة للحادث بفيديوهات حقيقية.


ووثقت الحلقة لتحديد هوية الإرهابي منفذ الحادث، وبمحاصرته اثناء استقلاله دراجته الهوائية قام بتفجير نفسه مع الضابطين اللذين توجها للقبض عليه، وعرضت الحلقة فيديوهات حقيقية ترصد هذا الحادث الذي وقع في الدرب الأحمر.

 

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.