الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ماذا تقول الأبراج عنك خلال أسبوع ؟

صدى البلد

يهتم الكثير بأخبار الابراج والفلك ولكن يمكن أن تتعرف على حظك خلال أسبوع من اليوم الاثنين للأحد المقبل وفقا ل Anantikaa R Vig ، خبير الأبراج.

 

 

برج الحمل

حان الوقت للتراجع وفحص علاقتك في ضوء العقل البارد. لقد كنت تتجاهل بعض المعلومات عن شريك حياتك. لكن عليك أن تدرك أن هذا لن يجعله يختفي. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى أخذ ذلك في الاعتبار أثناء تحليل ديناميكيات علاقتك. قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة في هذا الوقت.

 

الثور

قد يكون حبك أو شريك حياتك بالقرب منك ولكنك لا تستطيع التقاط المشاعر. ركز اليوم على الطريقة التي يتحدث بها الأشخاص القريبون منك ويتصرفون معك. شخص قريب منك يتوق لاهتمامك. سيكون هناك بعض الارتباك مع الأشخاص في العلاقة. تحدث واستمع إلى شريكك لأن ذلك سيحل المشكلة.

 

الجوزاء

لقد اعتدت على التعامل مع مشاكلك بنفسك ، لكنك ستجد أن مشاركتها مع شريكك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. سيكون هو أو هي داعمًا ويمكنه حتى تقديم المساعدة العملية لك. إذا كانت المشكلة تتعلق بأي مشكلة في علاقتك ، فقم بطرح الموضوع في مكان عام حيث يكون من غير المرجح أن يتفاعل شريكك عاطفياً معه.

 

سرطان

ستتم إعادة زيارتك من قبل شخص من ماضيك اليوم ، على الرغم من أن هذا الشخص قد لا يثير اهتمامك العاطفي. هو أو هي سيوفر لك جزءًا حيويًا من البصيرة التي يمكن أن تساعدك على حل الارتباكات التي كنت تحملها معك لفترة طويلة. اتخذ خطوتك الأولى نحو الشفاء بمساعدة هذه المعلومات.

 

برج العذراء

قد يكون لديك وصول دائم إلى قلب شخص ما. سيكون لعلاقتك الجديدة بداية جديدة حميمة وجديدة. ستكون حرًا وستبحث عن عناصر حقيقية من الحب والرحمة بدون نظارات وردية اللون. لا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك. ومع ذلك ، إذا كنت خائفًا ، فخطى بهدوء.

 

الميزان

لم تأخذ الوقت الكافي لتسوية قضايا تافهة - اليوم تراكمت لتظهر على أنها كبيرة. هذا هو سبب شعورك بالتوتر لأن الأمور أصبحت معقدة للغاية ولا تعرف من أين تبدأ. يُنصح بالتحدث وجهًا لوجه وبحلول نهاية اليوم ، قد تجد نفسك مرتاحًا بصحبة شريكك.

 

العقرب

أنت تقف عند منعطف حرج في علاقتك وستتمتع اليوم بوضوح رؤية غير عادي. ستكون قادرًا على الحكم بوضوح ودون عاطفة على المكان الذي كنت فيه وإلى أين أنت ذاهب الآن. ستتمكن أيضًا من تحديد ما إذا كنت سعيدًا بالاتجاه الذي سلكته حياتك وما إذا كنت ستلتزم بهذه الدورة التدريبية أم لا.

 

برج القوس

سوف تقابل شخصًا من ماضيك اعتدت أن تشاركه في علاقة وثيقة. يمكن لهذا الاجتماع أن يمثل بداية جديدة ، إما عن طريق تغيير ديناميكيات علاقتك الحالية أو عن طريق تجديد العلاقة القديمة. انتبه لمشاعرك بدلًا من تغطيتها وستستمتع بيوم أفضل.

 

برج الجدي

قد تقرر إظهار حبك وعاطفتك لشريكك من خلال لفتة باهظة وعلنية للغاية. يمكنك التخطيط لحفلة مفاجئة لتكريم إنجازات شريكك. قد تتطور عقبات بسيطة في تنفيذ خططك ، لكن شريكك لن يترك أدنى شك بشأن سعادتك وعمق التزامك بها.

 

الدلو

اليوم تريد الاختلاط ولكن قد تنجذب إلى شخص يتوافق مع ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع بوقتك بشكل كبير مع هذا اللقاء الرومانسي الجديد. ومع ذلك ، قد تجد أنه لا قيمة له بعد مرور بعض الوقت وقد تذهب بعيدا كامرأة حرة! في العزوبية ، فكر في طرق أفضل لمحبة شريك حياتك.

 

برج الحوت

من الضروري أن تهتم بشكل خاص بشؤون عائلتك اليوم. لقد كنت تتجاهل علاقاتك لالتزاماتك المهنية لبعض الوقت الآن. لقد حققت أيضًا ما قررت القيام به في حياتك المهنية. لذا ، الآن ، أنت بحاجة إلى تحويل انتباهك إلى العلاقات. يمكن أن توفر رعاية علاقاتك بعض المكونات الحيوية لحياتك في هذه المرحلة.