الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي: تطوير شارع الخارجة - الداخلة بعد نقل تبعيته للمحافظة

محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن نقله تبعية شارع "الخارجة – الداخلة" من الهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل، إلى المحافظة ومديرية الطرق والنقل الداخلي.

 

وقال اللواء محمد الزملوط إن المحافظة بصدد البدء في تطوير الشارع من ميدان بنك مصر وحتى حي 25 يناير غرب مدينة الخارجة، ضمن خطة التطوير والتجميل التي تنفذها المحافظة خلال الفترة الحالية.

 

اقرأ أيضا:

 

وأضاف محافظ الوادي الجديد أنه جرى تكليف جميع رؤساء المراكز الإدارية الخمسة باستكمال خطط الإنارة في الشوارع بجميع الاحياء السكنية خاصة النائية والبعيدة منها.

 

من جانب آخر، عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع توصيل الغاز الطبيعي للمحافظة، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة شركة طاقة عربية المنفذة للمشروع، وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة والشركة.

 

تناول الاجتماع استعراض الوضع الراهن لأعمال تنفيذ المشروع على مستوى مدينة الخارجة، والتي جرى الانتهاء من تنفيذ ٤٣ كم من الشبكات الأرضية بها، بالإضافة إلى محطة تخفيض الضغط، للبدء في التشغيل في شهر يونيو القادم.

 

كما تمت مناقشة الآليات الخاصة بإعادة الشيء لأصله بالنسبة والتعاقد مع العملاء بالمناطق التي تم الانتهاء منها والبالغ عددهم ٧٠٠٠ عميل منزلي، وإنشاء مركز لتحويل وتموين السيارات بالغاز الطبيعي.

 

من جانب آخر، أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، جولة تفقدية للمرور على الأسواق والمحال التجارية بمدينة الخارجة للتأكد من الالتزام بمواعيد الإغلاق المقررة وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز.

 

وشدد محافظ الوادي الجديد على ارتداء الكمامة ومنع التزاحم للحفاظ على سلامة وصحة الجميع، موجهاََ بتطبيق الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حسم.