الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيرين وأسماء.. تغيب طبيبة وطالبة عن المنزل في البحيرة

صدى البلد

ارسلت القارئة نور القرآن، شكوي لخدمة بين الناس بموقع صدى البلد بسبب تغيب بنات عمها.

وقالت في شكواها: نحن أهالي قريتي درشاي وزاوية أبو شوشة - مركز الدلنجات - البحيرة ؛ نثتغيث بكم يا أهل الخير بعد الله عز وجل أن تدلونا وتساعدونا في الوصول إلى بناتنا ؛ لنرحم قلوب آباء وأمهات يموتون خوفاً ورعبا على بناتهن.

وتابعت: تغيبت شرين فايز عبدالعاطي السمالوسي؛ الطالبة في الفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة طنطا منذ الساعة الثامنة صباحاً يوم الأحد ٩ / ٥ / ٢٠٢١ حيث خرجت إلي الجامعة ولم تعد حتى الآن وقد قام أهلها بالإبلاغ وعمل محضر تغيب بعد مرور ٢٤ ساعة.

وأضافت: تغيب أيضاً الدكتورة البيطرية ابنة قرية زاوية أبو شوشة؛ أسماء مصطفى مهدي متغيبة في نفس التوقيت وعلى من يعرف أو يتوصل لأي خيط نور يرجى الاتصال بالأرقام التالية  ٠١١٥٨٨٦٧٧٠٠ ؛ ٠١١٢٦٦٢٧٠٠٦.


ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة "بين الناس" حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

0c5e64a6-0116-4c30-b536-xx
0c5e64a6-0116-4c30-b536-xx
xxd
xxd