الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النشرة الاقتصادية|المالية:٨٧,٢ مليار جنيه للسلع التموينية.. إزاى تجيب حقك من التاجر الغشاش.. طرق تحويل تخصيص شقة الإسكان الاجتماعي من مدينة لأخرى

الإسكان الاجتماعى-
الإسكان الاجتماعى- أرشيفية

ينشر موقع “صدي البلد" الاخباري، أبرز الأحداث والفعاليات الاقتصادية علي مدار الساعة، من بينها :

المالية:٨٧,٢ مليار جنيه للسلع التموينية و١٨٠ مليار جنيه للتأمين الاجتماعي

 

يعتمد عليها النشاط الاقتصادي، وتُسهم في تهيئة مناخ الأعمال، بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري، عبر تحقيق تحسن تدريجي في الأوضاع المالية، والتوسع في المجالات الاستثمارية وحسن إدارة أصول الدولة، مشيرًا إلى أن ما تقوم به الدولة من مشروعات هو المحرك الرئيسي للاقتصاد، وقد جعل مصر من ٤ دول فقط تحقق معدلات نمو إيجابي رغم جائحة كورونا التي أثرت على كبرى اقتصادات العالم.

إزاى تجيب حقك من التاجر الغشاش..6 طرق تعرف عليها
 

يتعرض الكثيرون يوميا لحالات من النصب والخداع خلال إجراء أي معاملات شرائية أو خدمية، وللحصول على الحقوق يوجد عدة طرق لتقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك، ويجب أن ترفق مع أى شكوى صورة من فاتورة الشراء أو صورة الضمان والمستندات الخاصة بالمنتج أو الخدمة محل الشكوى.

 

لو لسه ما استلمتش.. طرق تحويل تخصيص شقة الإسكان الاجتماعي من مدينة لأخرى

 

يستمر صندوق الإسكان الاجتماعى،  في تلقى الطلبات الخاصة بحاجزي الإسكان الاجتماعي خارج الأولوية، والراغبين في التحويل من مدينة لأخرى، والتي لا تتوافر بها وحدات سكنية حالياً، أو التي يوجد بها وحدات جار تنفيذها ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمُنخفضي الدخل، بعدد من الإعلانات، وحتى يوم الاثنين الموافق 31/5/2021.

 

مطالبات لـ الجمارك بتكثيف الدورات التدريبية للمخلصين على منظومة التسجيل المسبق للشحنات

طالب المهندس حماد العجواني عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، عضو مجلس إدارة شعبة الآلات والمعدات بغرفة القاهرة التجارية، بالتمهل في تطبيق منظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI» بالموانئ، والتي تم تطبيقها مطلع شهر أبريل، على أن يتم الإلتزام بالمنظومة مطلع شهر يوليو المقبل في 9 مراكز جمركية جديدة بحرية وبرية.