الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صور توقعية من بي إم دبليو X3 فيس ليفت الجديدة .. شاهد

صدى البلد

نشر موقع Kolesa.ru الخاص بالسيارات صور جديدة لما ستكون عليه النسخة X3 فيس ليفت الجديدة من شركة بى ام دبليو BMW الخاصة بالأسواق العالمية.

 

واستندت الصور الجديدة للسيارة X3 فيس ليفت الجديدة من شركة بى ام دبليو BMW، التى اصدرها موقع Kolesa.ru ، على الصور التى أصدرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن صور للسيارتين X3 وشقيقتها الكهربائية iX3 من بي إم دبليو ، ومن المتعارف عليه ان وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية تقوم بنشر صور السيارات الجديدة التي يتم الكشف عنها.

 

وياتى الشكل الخارجى للسيارة بي إم دبليو X3 BMW فيس ليفت الجديدة ، بتصميم عدواني وتشطيبات سوداء مع شبكة بي إم دبليو المزدوجة التي تميز سيارات الصانعة الألمانية، كما حصلت على تحديث فى مؤخرة السيارة الفيس ليفت .

 بالاضافة الى مصابيح خلفية معاد تصميمها، و زوج ضخم من فتحات العادم، كما تم دمج فتحات التهوية العمودية داخل المصد الخلفي ، بمزيد من التغيرات الداخلية للسيارة بي إم دبليو X3 BMW فيس ليفت الجديدة ، و تحديثًا نظام المعلومات والترفيه BMW iDrive.

 

وتتردد أنباء عن الكشف عن السيارتين X3وiX3في وقت ما في شهر يونيو المقبل، على أن يتبعهما الإصدار X3 M بحلول نهاية العام أو بداية 2022.