الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صادر 21 توك توك .. محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لضبط التكاتك المخالفة لخطوط السير بشبرا الخيمة.. صور

صدى البلد

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة لضبط التكاتك المخالفة وغير المرخصة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية بأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، وذلك بالتنسيق مع مأمور شبرا الخيمة ومسئولي المرور، وقد أسفرت الحملة عن ضبط (٨) تكاتك بنطاق حي شرق شبرا الخيمة و (١٣) توك توك بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

اقرأ أيضا:
محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لنظافة الإنفاق وإزالة المباني المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري
وقال المحافظ إن تلك الحملات تأتي تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بالحد من ظاهرة سير التوك توك بدون ترخيص، وفي الشوارع والطرق الرئيسية بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بإجراءات تحقيق الانضباط لحرکة التوك توك واستصدار ترخيص التسيير لها يجدد سنويا، و التنسيق مع المرور لمنع سير التوك توك بالطرق العامة والرئيسية وقصر استخدامها على الطرق الفرعية.


وشدد محافظ القليوبية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات ضبط التكاتك المخالفة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية مع التأكيد على مالكي التكاتك غير المرخصة بسرعة التوجه إلى إدارات المرور لاستصدار تراخيص لها تجنبا لمصادرتها وتطبيق القوانين والتعليمات المنظمة فى هذا الشأن، حيث نفذت الوحدات المحلية بنطاق المحافظة العديد من الحملات لمواجهة ظاهرة التكاتك المخالفة وغير المرخصة ،فضلاً عن المرور على المواقف العمومية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وتطبيق القانون على غير الملتزمين.


من ناحية أخرى شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية حملة لمتابعة سير العمل فى الوحدات الخدمية المختلفة وحل المشكلات على أرض الواقع لراحة وخدمة المواطنين.


وقال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر ان الحملة قامت بجولة تفقدية على عدد من الوحدات الصحية والجمعيات الزراعية والوحدات المحلية ومراكز الشباب بنطاق المركز والمدينة فيما بدأت الجولة بالمرور على الجمعية الزراعية والوحدة الصحية بقرية تصفا التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر تصفا.


كما تم المرور على مبنى الوحدة المحلية والوحدة الصحية والجمعية الزراعية ومركز الشباب بالمنشأة الكبرى وأيضا الوحدة الصحية ومركز الشباب بقرية الصفين التابعة للوحدة المحلية بقرية المنشاة الكبري.


واستمرت لجنة المتابعة فى تنفيذ مهمتها حيث تم المرور على الجمعية الزراعية ومركز الشباب والرياضة بقرية المنشاة الصغرى وقد تبين للجنة المتابعة والرقابة وجود بعض المخالفات وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
واضاف رفعت أن نظام العمل والخدمات فى كل المجالات يتم بشكل منظم وفعال طبقا للخطة التى تم وضعها مع فريق العمل بالمركز والمدينة بهدف راحة وخدمة أهالينا المواطنين الذين نعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق وحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم طبقا للإمكانيات المتاحة وسيادة القانون.


وتابع أنه يوجد تعليمات مشددة وحازمة فى الاهتمام بملف النظافة والمتابعة المستمرة على نظام رفع القمامة والمخلفات من طرق وشوارع المدينة وقرى الوحدات المحلية حتى يشعر كل مواطن ببيئة صحية نظيفة خالية من التلوث كما نناشد أيضا أهالينا بمساعدة الأجهزة المحلية فى عدم إلقاء القمامة فى الشوارع أو بجوار الصناديق المنتشرة بالشوارع وترك الصناديق فارغة.

تو
تو
ت
ت
ثثثثث
ثثثثث