الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الناقد أحمد سعد الدين: لعبة نيوتن الأكثر نجاحا و نسل الأغراب خرج عن إطار العمل الصحيح

 أحمد سعد الدين،
أحمد سعد الدين، الناقد الفني

أكد أحمد سعد الدين، الناقد الفني، أن الدراما الوطنية العام الحالي كانت تتمثل في 3 مسلسلات، مشددا على أن الـ 3 مسلسلات عملت على تكامل بعضها البعض، موضحا أن مسلسل هجمة مرتدة ناقش قضايا المخابرات العامة.
 

وأوضح “سعد الدين” خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، رمضان شهد جيل الكبار المتمثل في الفنان يحيى الفخراني، وأيضا جيل الوسط المتمثل في أحمد مكي والسقا، وأخيرا جيل الشباب، مضيفا أن هناك ثقة كبيرة بين يحيى الفخراني والجمهور.
 

وفيما يخص مسلسل القاهرة كابول، أوضح أن المخرج درس كثيرا من أجل إخراج المسلسل بهذا الشكل، مشددا على أن مسلسل القاهرة كابول ناقش نشأة داعش منذ بدايتها.


ونوه إلى أن هناك أجيالا تحصل على الجزء التثقيفي من خلال الأعمال الدرامية، موضحا أن مسلسل الإختيار2 عمل على عرض جزء كبير من الحياة الاجتماعية الخاصة برجال الشرطة.
 

وكشف عن أن لعبة نيوتن هو الأفضل من حيث الإخراج والسيناريو والتمثيل، وهذا نتيجة وجود المخرج تامر محسن والفنانة منى زكي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين.
 

واسترسل: مسلسل نسل الأغراب هو الأقل من حيث التقديرات نتيجة نقله لصورة مغايرة عن أهل الصعيد، موضحا أن المسلسل خرج خارج الإطار الصحيح للعمل.