الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة حلوان : حصر أعداد الطلاب الوافدين من غزة لإعفائهم من المصروفات الدراسية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

قرر المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى إعفاء الطلاب الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة من المصروفات الجامعية للعام الدراسى الحالى ٢٠٢١ .


أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أنه سيتم عمل حصر للطلاب الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة و غير المسددين للمصروفات الدراسية و إعفائهم منها .


وأشار نجم إلى أن جامعة حلوان تعمل دائما على دعم الطلاب الوافدين اليها من دول اخرى و توفر لهم كل سبل الراحة لتوفير مناخ تعليمى سليما لهم .


يذكر انه قد أعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان أسماء الطلاب الفائزين في المهرجان الختامي للأسر الطلابية المقام تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وأكد الدكتور ماجد نجم على أهمية الأنشطة الطلابية ودورها الهام فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، حيث يتضمن مهرجان الأسر الطلابية المجالات الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية  وصحف الحائط والجوالة والخدمة العامة والبوستر والروح والمظهر والاستقبال والسجلات الإدارية والموضوعات البيئية المختلفة، كما تساهم مثل هذه الأنشطة في تبادل الخبرات واكتساب المهارات واستغلال الطاقات الشبابية.