الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني: الموقف المشرف لمصر خلال العدوان على غزة يتحاكى به ملايين العرب

النائب محمد الدابي
النائب محمد الدابي

قال النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، أن توجيه الكثير من الفلسطينيين الشكر للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس السيسي والشعب المصري عبر صندوق تحيا مصر، على الوقفة الشجاعة المساندة لهم، يؤكد أن الشعب الفلسطيني يشعر تماما ويقدر مدى الإخلاص والإخوة من جانب مصر وقيادتها عبر عقود من المحنة.

 

واضاف الدابي خلال تصريحات له اليوم، أنه تابع العديد من أسمى آيات الشكر التي قالها الكثير من الفلسطينيين سواء عبر القنوات ووسائل الاعلام المختلفة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي او خلال المرور عبر معبر رفح، وهو ما يدل على التقدير الفلسطيني الشديد للدور المصري واستحالة الاستغناء عنه.

وأشار وكيل سياحة الشيوخ أن مصر وخلال العدوان الأخير وحتى اللحظة، وبعد وقف اطلاق النار، لا تزال ترسل قوافل المساعدات الإنسانية والدوائية والعلاج وغيرها عبر معبر رفح ايمانا بحق الشعب الفلسطيني في الحياة، ومساندة لحقوق المشروعة في اقامة دولته وفق مختلف القرارات الدولية.

 

واختتم الدابي: “تحيا مصر وتحيا قيادتها التي شرفت عشرات الملايين من المصريين وشرفت الأمة العربية كلها بموقف قوي مشرف خلال العدوان على غزة يتحاكى به الجميع”.