الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أب ونجليه.. النيابة تصرح بدفن جثامين أسرة عثر عليهم مخنوقين فى بنها

المتوفين
المتوفين

امرت نيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية بدفن جثامين أسرة قرية ساحل دجوى أب ونجليه والذين عثر عليهم مقتولين بالخنق فى منزلهم وسط الزراعات.

أقرا ايضا:
حبس 4 عاطلين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بالقليوبية
من ناحية اخرى استمعت النيابة لأقوال أسرة الأب وزوجته حول ملابسات الجريمة وفحص علاقاته وخلافاته مع الجيران وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعى حول الوفاة وطريقة القتل ، كما استعجلت تحريات مباحث مركز بنها حول الواقعة، فيما عاين فريق من النيابة منزل الضحايا حيث تبين أنه عبارة عن مبنى قديم مسقوف بالأخشاب والبوص ولا توجد بجواره أى منازل أخرى سوى أكواخ أو حظائر مواشى.
تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب وطفليه بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.
وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم"، وطفليه "حسام" 10 سنوات، و"سما" 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها، وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.
وقال شهود عيان، إن المجنى عليه كانت هناك خلافات بينها وبين زوجته التى كانت تقيم قبل الواقعة بمنزل أهليتها بمنطقة الفاخورة بقرية طحلة منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان فى طريقه للمنزل.
وتشكل فريق بحث من البحث الجنائى بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجنى عليه وسؤال المشتبه فيهم.
وبمعاينة أجهزة الأمن بإدارة البحث الجنائي ببنها، استبعدت دافع السرقة بالواقعة، حيث تم العثور على متعلقات الأب كاملة وهى عبارة عن حافظة نقود وهاتفه المحمول فى ملابسه ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة، ولا توجد أية بصمات مختلفة بمكان الواقعة، كما تم التحفظ على موبايل الأب وتفريغه لمعرفة آخر المكالمات التي استقبلها أو أرسلها منه.