الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فصل طالب بإعلام الأزهر بعد إساءته لأساتذته على السوشيال ميديا

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

قرر مجلس التأديب بكلية الإعلام بجامعة الأزهر، فصل الطالب عبدالرحمن محمد سعيد محمد صقر، المقيد بالفرقة الأولى من جامعة الأزهر.
 

وشمل قرار المجلس عدم التحاق الطالب بأي جامعة مصرية، نظرا لإساءته البالغة إلى كلية الإعلام وأساتذتها على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي.

 

وقرر مجلس التأديب إنذار الطالب حسن محمود حسين محمد، المقيد بالفرقة الثالثة بالفصل من الكلية بسبب إساءته للكلية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.

التحول الرقمي في جامعة الأزهر

أنهت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر عبر مشروع سفراء الأزهر، وبالتعاون مع وزارتي الاتصالات والشباب تأهيل 500 قيادة من قيادات جامعة الأزهر من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، ومسؤولي مشروع سفراء الأزهر بالكليات على استراتيجيات التحول الرقمي، والذي تضمن مفاهيم التحول الرقمي والرقمنة، المواطن الرقمي، الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، الأمن السيبراني.


وأكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس المنظمة، حرص الجامعة والمنظمة على الاهتمام بالتحول الرقمي؛ تضامنًا مع جهود الدولة، مشيرا إلى أن المشتركين بالبرنامج من عمداء وأعضاء هيئة تدريس خرجوا بانطباع فوق الممتاز على الاستقبال والجهد الذي قام به المشروع والمنظمة والجامعة.


وأوضح الدكتور محمد أبو زيد الأمير، أن الجهد الذي قامت به المنظمة كان له أثر فعال جدا في حصول الكليات على الجودة.

6276b220-a6ed-4af1-bb64-0ab697b7d29b
6276b220-a6ed-4af1-bb64-0ab697b7d29b