الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ بورسعيد يتابع آخر مستجدات العمل في مشروعات الإسكان

الغضبان يستعرض مستجدات
الغضبان يستعرض مستجدات مشروعات إسكان بورسعيد

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا؛ لمتابعة آخر مستجدات الأعمال حول تنفيذ مشروعات الإسكان ببورسعيد، ومعدلات توصيل المرافق بمشروع المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعى. 

 

جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، واللواء أيمن خيرى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس عماد البرشا مدير مديرية الإسكان والمهندسة هويدا شميس رئيس جهاز تعمير سيناء بمنطقة بورسعيد، والمهندسة ابتسام القشاوى مدير مديرية الطرق، وعدد من مهندسى المشروع.


واستمع المحافظ إلى عرض موجز من المختصيين عن آخر معدلات توصيل المرافق ( الغاز والمياه والكهرباء والصرف الصحى ، كابلات الفايبر ) وأعمال إنشاء الطرق بمشروعات الإسكان الجديدة الجارى تنفيذها، وجهود الجهات المعنية لسرعة إنجاز الأعمال لقرب تسليم مشروعات الإسكان الجارية بالمحافظة.

كما استعرض محافظ بورسعيد  خلال عرض موجز من أحد المختصيين، آخر مستجدات الموقف التنفيذى لمشروعات الصرف الصحى ، مشددا على إزالة أى عقبات والتنسيق بين كافة الجهات المختصة لسرعة إنجاز المشروعات السكنية وفقا للجدول الزمنى المحدد بأعلى درجة من الكفاءة .

 

كما وصلت الأعمال الإنشائية بمشروع ٩٠٠٠ (الكراسة الزرقاء ) لحوالى ٨٠% من الأعمال ، و ٥٠ % من أعمال الترفيق ورصف الطرق ، حيث من المقرر تسليم مشروع ال٩٠٠٠  خلال العام الحالى ، وأكد المحافظ على أهمية تكثيف العمل و التنسيق المستمر بين جميع المختصيين لسرعة الانتهاء من المشروعات السكنية الجارى تنفيذها .

 

وكان محافظ بورسعيد أجرى عدة اجتماعات متتالية وجولات بمواقع العمل للوقوف أولا بأول على الموقف التنفيذى لمشروعات الإسكان ، ويتم عقد اجتماع بشكل أسبوعى مع جميع الأجهزة المعنية لمتابعة آخر مستجدات العمل .