الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاحنة و طائرة و جاكوزي .. أغرب السيارات حول العالم

شاحنة و طائرة و جاكوزي
شاحنة و طائرة و جاكوزي .. اغرب السيارات حول العالم

استطاع العقل البشري أن يطور الكثير من الصناعات المختلفة في كافة المجالات، بل تمكن من الانفراد بالعديد من المفاهيم الخاصة بصانعة السيارات ايضا، و ترجع هذه الخطوة منذ أن انطلقت الشرارة الاولى في هذا المجال إلى وقتنا هذا، لنشهد تطورًا كبيرا في عالم السيارات، سواء كانت هذه النقلة تتعلق بالتجهيزات الداخلية و اتباع احدث التكنولوجيا، أو اذا كانت تعتمد على الاطلالة الخارجية الخاصة بعناصر التصميم.

 

و لكن هل تخيلت يومًا أن ترى سيارة طائرة، أو وحدة جاكوزي متنقلة ذات اداء فريد من نوعة، أو شاحنة مميزة تتألق بحجمها العملاق وسط الرمال و الصحراء، فالاجابة عزيزي القارئ تقودنا إلى الصواب، لاختيار الاجابة "نعم".

 

تمكن طالبين في صنع اسرع جاكوزي في العالم، و القصة ترجع عندما قاموا بشراء سيارة مستعملة تحمل علامة الصانع الامريكي كاديلاك، لتبدأ رحلة الصنيع على طريقتهم الخاصة، حيث قاما بنزع جميع المقاعد الخاصة بتلك المركبة، مع اجراء عملية تجميل للهيكل الخارجي، مع اختيار طلاء مميز باللون السماوي أو البحري، نسبة لما تحملة هذه السيارة من معنى.

 

ليتم صناعة وحدة جاكوزي داخل هذه السيارة المكشوفة، بالاضافة إلى استخدام مساحة التخزين الخلفية لجعلها مخزن للماكينات الخاصة بهذه المنظومة، مما جعل هذه السيارة تتمتع باطلالة ساحرة و القيام بدروها على اكمل وجه.

 

أما عن السيارة الطائرة فهي تحمل الرقم 3، و هي بالفعل مصممة لحوض المسافات و التنقل من مكان إلى اخر، كما يمكن الاقلاع بها حينما تريد لتتحول في ثوان من سيارة بالمفهوم التقليدي إلى طائرة حقيقية ذات اجنحة، و تحتوي من الداخل على نظام طوارئ في حالة السقوط المفاجئ مع انظمة الملاحة المختلفة، إلى جانب باقة متطورة من وسائل المساعدة الموجود داخل الطائرات الاخرى، مع عدد كبير من العدادات و مقبض التحكم.

 

و يأتي دور الشاحنة العملاقة و التي تسمى بالشبح، حيث يصل طولها إلى 10 مترًا، و قادرة على استيعاب 13 راكبًا، و استغرق صنعها حوالي 15 شهراً، بينما يصل وزنها إلى عشر اطنان، و تميزت من الخارج بعجلات عملاقة للغاية، مع انظمة تعليق اشبه بالترسانة الحربية، مع اطلالة باللون الاسود و لمسات نارية باللون البرتقالي.