الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طفرة كبيرة.. برلماني يتحدث عن تطوير قطاع النقل خلال فترة تولي الرئيس السيسي

 محمود فيصل القط،
محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ

قال النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ، إن قطاع النقل شهد طفرة وتطوير كبير، منوها إلى أن الدولة المصرية استطاعت أن تربط كافة الأراضي المصرية بخط بري واحد عن طريق الأنفاق التي تمت، منوها إلى أن مصر من خلال هذه الإنفاق ربطت بين آسيا وأفريقيا أيضا.
 

وأضاف “ محمود فيصل القط” خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”،: أن مصر وصلت إلى المركز الـ 28 علميا من حيث جودة الطرق، وذلك وفقا للإحصائيات العالمية، مشددا على أن جودة الطرق تساهم بشكل كبير في الاستثمار الخارجي وجذب الاستثمار.
 

وأشار عضو مجلس الشيوخ: إلى أن مصر خلال شهور قليلة بدأت في تغيير وتطوير الطرق من أجل أن توفر العديد من الأمور الإيجابية للمواطنين وللبيئة أيضا.

 وأكمل أن تنسيقية الشباب قدمت مشروع متكامل عن سلامة النقل في مصر، منوها إلى أن سلامة النقل هو أكثر جانب يحتاج إلى تطوير الآن.

وفيما يخص إطلاق وزارة التضامن الاجتماعي قافلة مساعدات طبية لقطاع غزة، أوضح أن ما تقوم به مصر من دعم مستمر لقطاع غزة أمر يدعو للفخر، منوها إلى أن مصر حريصة منذ سنوات عديدة للتواصل مع كافة الفصائل الفلسطينية.

وأكد على أن إعلان الرئيس السيسي لإعادة إعمار فلسطين يعد علامة فارقة وهامة لـ مصر، مشددا على أن مصر هي البوابة الوحيدة والرئيسية للدخول إلى فلسطين.