الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعر ومواصفات أرخص هاتشباك في مصر.. صور

سعر و مواصفات ارخص
سعر و مواصفات ارخص هاتشباك في مصر| صور

تنافس شركة زوتي الصينية داخل السوق المصري للسيارات، عبر نسختها Z100 و التي تنتمي إلى فئة الهاتشباك، و تقدم السيارة من خلال فئة واحدة فقط من التجهيزات، حيث تضم باقة من مواصفات الامن و السلامة، إلى جانب عناصر بعض من وسائل الرفاهية، بالإضافة إلى حصول هذه السيارة على لقب الأرخص في مصر.

المواصفات الفنية لـ زوتي Z100 

 

زودت السيارة زوتي Z100 بمحرك 4 سلندر، بسعة 1000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 75 حصان، مع 90 نيوتن/متر من عزم الدوران، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة "مانيوال" مكون من 5 سرعات، أما عن استهلاك السيارة من الوقود فتبلغ نحو 5.3 لتر لكل 100 كم.

 

و سائل الامن و السلامة الخاصة بـ زوتي Z100

 

تحتوي السيارة على فرامل ABS مانعة للانغلاق، و برنامج التوزيع الإلكتروني الخاص بالفرامل، مع مرايات جانبية كهربائية، و مستشعرات ركن خلفية لسهولة عملية الاصطفاف، بالإضافة إلى وسائد الحماية الهوائية AIRBAGS.

 

القياسات الهيكلية للسيارة زوتي Z100

 

جاءت السيارة زوتي Z100 بنسبة طول بلغت 3559 مم، و بعرض 1620 مم، مع 1476 مم للارتفاع.

 

التجهيزات الداخلية و الخارجية لـ زوتي Z100

 

حصلت السيارة على مكيف هواء، و قفل مركزي للأربعة أبواب، و زجاج كهربائي، بينما ترتكز على جنوط إطارات يبلغ قياسها 23 بوصة، تأتي باللون الفضي و بتصميم متعدد الاضلاع، بالإضافة إلى عواكس اضاءة تقع على جانبي الصادم الخلفي، مع مصابيح ضباب دائرية، و إشارات جانبية داخل الرفارف الامامية من السيارة. 

 

و تقدم السيارة زوتي Z100 داخل السوق المصري بقيمة قدرها 120 ألف جنيه.