الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصير حضور الجماهير في ذهاب الأهلي والترجي بنصف نهائى دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

كشف تقارير إعلامية ، عن فشل نادى الترجي فى الحصول على موافقة الحكومة المحلية بحضور الجماهير مباراة الأهلي، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشارت إلى أن نادى الترجي، لم ينجح في الحصول علي موافقة الحكومة التونسية لحضور نسبة معينة من الجماهير ذهاب مباراة الأهلي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ، المقرر إقامته يوم ١٩ يونيو الجارى.

 

وافادت أن محاولات تجرى حتى اللحظة لانتزاع مسؤولى نادى الترجي ، موافقة الحكومة لحضور نسبة معينة للقاء الأهلي.

 

كان فوزي مهدي وزير الصحة التونسي، علق على إقامة مباراة الترجي والأهلي، المقرر لها، 19 يونيو الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحضور جماهيري.


وقال وزير الصحة التونسي في تصريحات أبرزتها صحيفة “ تونس الرقمية”، أن إقامة مباراة الترجي والأهلي بحضور جماهيري، أمر مستبعد.

 

وأوضح فوزي مهدي، أن حضور الجماهير مباراة الترجي والأهلي، قد يؤدي إلى مزيد من تفشي فيروس كورونا.

 

وأشار وزير الصحة، إلى أن تونس دخلت الموجة الرابعة لفيروس كورونا، حيث بدأت الإصابات ترتفع مجددا، وعاد الضغط على المستشفيات.

 

وطالبت جماهير الترجي السلطات التونسية، خلال الساعات الماضية، بالموافقة على حضور مباراة الفريق أمام الأهلي.

 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، أعلن، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي.

 

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين .

 

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفيديو في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة .