الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهالى الكبايشة في الشرقية يستغيثون من ماسورة صرف صحي مكسورة أعلى ترعة السعدية

صدى البلد

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى الكبايشة التابعة لمنطقة الصالحية القديمة مركز فاقوس محافظة  الشرقيه ، بسبب وجود ماسورة صرف صحى مكسورة  أعلى ترعة السعدية و بجانب محطة  منذ أكثر من شهر مما تهدد بانتشار الأوبئة والأمراض .

ويقول المواطن محمد عبد الهادى فى رساله بعث بها لخدمة شكاوى " صدى البلد " : نشكو من وجود ماسورة صرف صحى مكسورة  أعلي ترعة السعدية و بجانب محطة المياه  ، وتفرغ مياه الصرف بالترعة  فى الوقت الذى تروى فيه أرضه بخليط من الصرف الزراعى ومياه المجارى.

وأضاف انهم تقدموا بعده شكاوى ، نقل فيها تصاعد شكاوي الأهالي ومعاناتهم من سوء أوضاع الصرف الصحي، وتسرب كميات من مياه الصرف الصحى في ترعة السعدية وأوضح بأن المياه المخلوطة بمياه المجارى تستخدم فى رى الأراضي الزراعية وان هذه  المياه غير صالحة للرى و قد تؤدي إلى إصابة الإنسان والحيوان بأمراض خطيرة، وذلك لأن النباتات التي تروى بهذه المياه تظل عالقة بها . 
مناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية العمل على حل الشكوى فى أسرع وقت ممكن رأفة بصحة الأهالى .

 

اقرأ أيضا 
بنشرب مياه ملوثة.. أهالي: ماسورة مياه مكسورة بداخل رشاح عزبة أحمد فوزي.. شاهد

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسؤولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.