الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو نجوى فؤاد ومحمد رمضان يثير عاصفة من الانتقادات.. والفنانة تعتذر |"فيديوجراف"

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أثار فيديو نجوى فؤاد الذي نشرته على تيك توك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بصوت أحد مشاهد الفنان محمد رمضان في فيلم الألماني . 

فيديو نجوى فؤاد

بعد نشر الفيديو اعتذرت نجوى فؤاد لجمهورها عن مقطع التيك توك وقررت حذفه، بعد سيل من الانتقادات لدخولها عالم التيك توك عبر مشهد فيلم الألماني لـ محمد رمضان وهي فنانة قديرة. 

فيديو نجوى فؤاد تيك توك

بررت نجوى فؤاد نشرها فيديو تيك توك بصوت الفنان محمد رمضان أنه جاء بسبب ما تعانيه من شائعات تحدثت عن عدم استطاعتها الحركة وشائعات أخرى تحدثت عن وفاة نجوى فؤاد ، وهو ما قررت نفيه من خلال هذا الفيديو الذي اعتذرت عنه بشدة لجمهورها، وفي النهاية قررت نجوى فؤاد حذفه. 

وخلال الفترة الماضية حرص نجوم كُثر على إنشاء حسابات في تيك توك ؛ كونه وسيلة سريعة لظهورهم لجمهورهم، وبث ما يريدون قوله، كما أن فيديوهات تيك توك تحقق أرباحًا عالية، لكن التطبيق مازال سيئ السمعة في مصر بسبب محاكمة عدد كبير من الفتيات اللاتي ظهرن على هذا التطبيق بتهمة نشر الفسق والفجور، وما زال بعضهن يقبعن داخل السجن. 

أحدث ظهور لنجوى فؤاد

وأحدث ظهور للفنانة القديرة نجوى فؤاد كان في حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي عرض على قناة القاهرة والناس في رمضان الماضي، حيث ظهرت من خلاله لتكشف العديد من الأسرار عن حياتها الفنية والخاصة.

والفنانة القديرة نجوى فؤاد ولدت لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة الإسكندرية عام 1939، وتوفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 أشهر، فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمثابة أما حقيقية لها.

أول ظهور لنجوى فؤاد

وبدأت نجوى فؤاد حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص، ثم اتجهت إلى السينما وشاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها: (شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا)، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد عدة تجارب في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي (ألف بوسة وبوسة، حد السيف).

وكان الظهور الأول للفنانة نجوى فؤاد على الشاشة عام 1958 بفيلم (شارع الحب) وهي ترقص أمام عبد الحليم حافظ على أنغام أغنية (قولوله).

وفازت نجوى فؤاد بالجائزة الأولى في التمثيل من المركز الكاثوليكي للسينما عام 1973 عن دورها في فيلم (السكرية).

وللمزيد حول فيديو نجوى فؤاد على تيك توك شاهد الفيديوجراف التالي: