الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يا شحاتة .. تفاصيل إهانة محمد رمضان للفنانة سميرة عبدالعزيز

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

تعرضت الفنانة سميرة عبدالعزيز لـ إهانة على يد الفنان محمد رمضان، حيث أعلنت سميرة عبدالعزيز أنها تلقت رسالة من محمد رمضان حملت معها إهانة شديدة.

رسالة من محمد رمضان

 وتابعت سميرة عبدالعزيز ما جاء بالرسالة قائلة :" وجدت محمد رمضان يرسل لي و يقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"

وأكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنها أصيبت بحالة من الدهشة والصدمة بعد قراءتها تلك الرسالة، خاصة وأنها رفضت تأدية دور فني وهو أمر وارد، ولم تدخل في صدام شخصي مع محمد رمضان يترتب عليه تلك الإهانات.

رفض دور أم محمد رمضان

 

وكانت قد أعلنت الفنانة سميرة عبدالعزيز خلال لقائها ببرنامج "رأى عام" المذاع عبر فضائية "تن" تقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنها قد رفضت القيام بدور والده محمد رمضان في أحد الأعمال.

وتابعت سميرة عبدالعزيز، أنه يطلق عليها أم العظماء، وجسدت شخصية الام لـ 5 أئمة، وأم أم كلثوم، وأم عبد الوهاب، وعلقت قائلة: "بعد كل ده أقوم ألعب دور أم بلطجي ماسك سكينة انا ضد المسلسلات دى اللى فيها سكاكين ورجالة عريانة".

 

مسيرة سميرة عبدالعزيز الفنية

 بدأت الفنانة سميرة عبدالعزيز مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها فى العروض الجامعية، ونالت كأس التفوق من الرئيس عبدالناصر، وفي عام 1975 بدأت الإذاعة المصرية بث برنامجها (قال الفيلسوف).

وفي أواخر السبعينيات شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية ساهمت في تعريف الجمهور بها مثل (أفواه وأرانب، متى تبتسم الدموع، طيور الصيف) وغيرها، ظل دائما التلفزيون هو مجال نشاطها الأساسي، وشاركت في مسلسلات تُعد الآن من الكلاسيكيات مثل (ضمير أبلة حكمت، بوابة الحلواني، أم كلثوم، أميرة في عابدين، إمام الدعاة) وغيرها، إلا أن ذلك لم يمنعها من العمل في السينما من آن لآخر، فشاركت في أفلام (إعدام قاضي، القتل اللذيذ، حليم، ميكانو، بنتين من مصر).

 

 تفاصيل إهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز

ومن خلال الفيديو جراف التالي تعرف على تفاصيل إهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز بسبب رفضها دور والده محمد رمضان خلال تصريحاتها في برنامج رأى عام من خلال الفيديو جراف التالي.