الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مستشفى النجوم| تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز.. شريف دسوقي يستعد للعودة إلى الشاشة

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تعرض مجموعة من النجوم خلال الفترة الماضية لعدد من الأزمات الصحية، منهم بسبب كورونا وآخرون تعرضوا لأمراض أخرى، وكانوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة، ونرصد تطورات حالات هؤلاء النجوم من خلال التقرير التالي: 

دلال عبد العزيز

 

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد متابعة الجمهور لاخر تطورات حالتها الصحية.

ودعا الدكتور عبد الهادي مصباح استشاري المناعة، لـ الفنان دلال عبد العزيز، على الهواء، ورد الإعلام رامى رضوان عليه متمنيًا لها الشفاء العاجل، قائلا “إحنا فى أشد الحاجة للدعاء لها”.

ونشرت الفنانة إيمى سمير غانم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث وجهت الدعاء لشفاء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت إيمى سمير غانم: «يارب اشفي أمي وعافيها»

 

شريف دسوقى

ظهر الفنان شريف دسوقى فى فيديو جديد له عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام من المستشفى بعد إجراء العملية  موجها رسالة لمحبيه قائلاً: "هانت خلاص كلها أيام وهرجعلكم .. أنا فنان ومشاعرى مرهفة بحكم كلكم وحشونى أوى" .


يذكر أن كشف الفنان شريف دسوقي، تفاصيل حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية أدت إلى بتر قدمه.

 

وقال شريف دسوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية  "المذاع على قناة " إم بي سي مصر "،:" هناك مظاهرة حب من الجميع تجاهي بعد إجرائي العملية الجراحية".


كما أضاف  شريف دسوقي:" مفيش حاجة اسمها يأس واقعد في البيت انا مكمل والجميع في الوسط  الفني على علم بإرادة شريف دسوقي"، مضيفا:" مستمر في  فترة العلاج الطبيعي  وسوف أقوم بتركيب الطرف الصناعي وسأعود للعمل بإرادة اكبر".

 

وتابع شريف دسوقي :"  أطلب من الناس تدعولي عشان ارجع بسرعة لشغلي ، وانا متواجد في المستشفى لاستكمال علاجي وامامي حوالي 25 يوم واخرج من المستشفى".

 

خالد سامى

كشفت زوجة الفنان خالد سامى عن التطورات الصحية لزوجها ، مؤكدة أنه مازال فى غيبوبة وطلبت الدعاء له .

 

وأكدت زوجته عبر صفحتها الرسمية على موقع توتير ، انه حتى الآن مازال فى غيبوبة الا ان حالته الصحية تتحسن ، إذ علقت قائلة : “ الحمد لله المتفضل على جميع خلقه. مستجدات حالة خالد_سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى ادخاله العناية المشددة ولا زال؛ لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عبادهه”: .

 

وتابعت زوجته قائلة : للاطمئنان عن حالة خالد سامي مازال في الغيبوبة، ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله".

كانت حالة الممثل السعودى خالد سامى قد شهد العديد من التطورات ومنها توقف القلب ، ومحاوله إعادة النبض من قبل الاطباء خمس مرات .

 

زكي فطين عبد الوهاب 


أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، بعد شفائه من سرطان الرئة في مايو 2019.

وقال زكي فطين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية أمس مع برنامج حديث القاهرة، إنه صحيا وضعه أفضل لكنه يعاني من الدوار وعدم الإتزان والصداع، وهو في انتظار مراحل علاجية ستأخذ وقتا طويلا.

وأوضح أنه سييدأ بخطوة التخطيط لتحديد أماكن الورم في المخ، ثم سيعالج بالجلسات لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد مرور شهر سيجري آشعة رنين على المخ لمعرفة درجة استجابة المرض للعلاج.

 

فاطمة كشري


تعرضت الفنانة فاطمة كشري، الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات لوعكة صحية بسبب خطأ طبي فادح وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض، منذ أيام.

بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية فتاق، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

اهتم العديد من النجوم بحالة الفنانة فاطمة كشري وتكفل الفنان أحمد مكي بعلاجها، كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الصحية لها، وتجري حاليا الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها.

وقالت فاطمة كشري في تصريحات تلفزيونية إن صحتها في تحسن، وتتواجد حاليا داخل إحدى المستشفيات لتلقي البروتوكول العلاجي اللازم والصحيح.