الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دجلة يرفع الطوارئ لمواجهة أسوان المصيرية بالدوري الممتاز

وادي دجلة
وادي دجلة

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة الدخول في معسكر مغلق مبكر بأسوان استعدادا لمواجهة أبناء الجنوب المقرر إقامتها الجمعة المقبل في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 ويسعي الجهاز الفني لدجلة بقيادة عبدالباقي جمال إلي تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة أسوان في ظل السعي إلى الفوز بها كونها فاصلة في مشوار الفريق بالمسابقة نتيجة الموقف الصعب الذي يعيشه دجلة هذا الموسم. 

ويعيش وادى دجلة واحدا من أسوأ مواسمه على الإطلاق وتراجعت نتائجه بشكل كبير فى مسابقة الدوري الممتاز مما أدى إلى توقف رصيده عند ١٩ نقطة محتلا بها المركز الـ 17 بجدول ترتيب المسابقة. 

ويدخل وادي دجلة مباراة أسوان مفتقدا عدد من لاعبيه المتميزين نتيجة مشاركتهم مع منتخب مصر للشباب في كأس العرب وعلي رأسهم كريم الدبيس وأحمد شريف وإبراهيم محمد .

وأغلق مسئولو وادى دجلة الباب بشكل تام أمام  العروض التى تلقاها محمود مرعي ومحمد عبدالعاطى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية .

وقرر مسئولو وادى دجلة عدم الحديث عن أى عروض أو البث فيها فى الوقت الراهن نتيجة الموقف الصعب الذى يعيشه الفريق بجدول ترتيب الدوري الممتاز ومحاولة النجاة من الهبوط إلي دوري القسم الثانى .

وطالب وادى دجلة لاعبيه بالتركيز التام مع الفريق فى الوقت الراهن وعدم التطرق لأى أحاديث خاصة بالعروض نظرا للظروف الصعبة التى يمر بها الفريق ، مع وجود وعود بالنظر إلى العقود فى نهاية الموسم حال ضمان الفريق البقاء فى الدوري الممتاز .