الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن.. اتهامات بين حسام حبيب ونضال الأحمدية..وفاة والدة السيناريست مجدي صابر

نضال الأحمدية وحسام
نضال الأحمدية وحسام حبيب

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عدد من الأخبار المحلية والعالمية التي من أبرزها الاتهامات المتبادلة بين حسام حبيب ونضال الأحمدية، وتصريحات خاصة من هاني شاكر حول مصيره في نقابة الموسيقيين. 

الناس عارفة شغلتك الحقيقية.. حسام حبيب يتهم نضال الأحمدية بإدارة شبكة مشبوهة

شن  حسام حبيب هجوما حادا على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي نشر موقعها تسجيلات منسوبة لوالده يزعم فيه تآمر “حسام” على زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

هاني شاكر يكشف سر نشاطه الفني مؤخرا وسبب تفكيره في التمثيلI خاص

طرح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أغنية جديدة منذ يومين، وهي “لو سمحتوا” من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

وفاة والدة السيناريست مجدي صابر.. تعرف على موعد الجنازة

أعلن المؤلف والسيناريست مجدي صابر وفاة والدته صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، وذلك في منشور له عبر صفحته على موقع فيسبوك. 

عائشة بن أحمد في حوار لـ صدى البلد: هاجموني في القاهرة السينمائى بسبب قلة أعمالي المصرية.. والسهام المأرقة تعرض لظلم جماهيري كبير

فنانة تونسية خطفت الأنظار بشدة خلال السنوات الأخيرة، سطع نجمها في مسلسل " نسر الصعيد " ، فدخلت قلب الجمهور المصري، وواصلت بعد ذلك النجاحات حتي شبهها البعض بنجلاء فتحي، إنها الفنانة التونسية عائشة بن أحمد الذي حاورها صدى البلد للحديث عن آخر أعمالها " لعبة نيوتن" والذي حقق نجاحا كبير في شهر رمضان

هل سيترشح هاني شاكر لانتخابات نقابة الموسيقيين المقبلة؟.. خاص

طرح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أغنية جديدة منذ يومين، وهي “لو سمحتوا” من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي

"من يحرقن الليل" يحصل على تنويه خاص في مهرجان بالم سبرينجز السينمائي

في منافسة مع 300 فيلم آخر من مختلف أنحاء العالم، حصل فيلم مَن يحرقن الليل للمخرجة سارة مسفر والمنتجة جواهر العامري على تنويه خاص من لجنة الحكام في مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي، والذي يعد واحدًا من أهم المهرجانات السينمائية للأفلام القصيرة.

نضال الأحمدية ترد بقوة على فيديو حسام حبيب: رجل يعانى من الغطرسة

أصدرت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية بيانا صحفيا ردا على الفيديو الذي نشره الفنان حسام حبيب في إطار الأزمة التي اندلعت منذ أمس بسبب التصريحات المسربة المنسوبة لوالده عن علاقته بزوجته شيرين عبد الوهاب.

سحب فيلم الشنطة من دور العرض لضعف إيراداته

قرر موزعو دور العرض سحب فيلم “الشنطة” من السينما وذلك بسبب ضعف الإيرادات التى حققها الفيلم على مدار أسبوعين تقريبا حيث لم يتعد 200 ألف جنيه. 

تأشيرة طويلة المدى.. نجوم مصريون وعرب يتمتعون بالإقامة الذهبية في دبي

أصبحت الإقامة الذهبية في الإمارات هدية مجانية يحصل عليها العديد من المشاهير أصحاب المواهب الفنية والإبداعية مؤخرا بأعداد كبيرة. 

مصطفى قمر وحكيم الأحدث.. نجوم الفن مع أبنائهم على السوشيال ميديا

يحرص عدد من نجوم الفن على نشر صور أبنائهم بشكل دائم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام،ونرصد فى السطور التالية أحدث صور نجوم الفن وابنائهم.

دواين جونسون يتعاقد على بطولة Red One مع أمازون

يعيش الفنان والمصارع الأمريكي دواين جونسون حالة من الانتعاشة السينمائية، حيث تعاقد خلال الفترة الماضية على عدد من الأفلام، وينتظر بدء عرضها تباعا قريبا