الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مدرب مصر للتايكوندو: المران من 5 لـ 6 ساعات يوميا.. فيديو

محمد مجدي السعيد
محمد مجدي السعيد مدرب منتخب مصر للتايكوندو

قال محمد مجدي السعيد، مدرب منتخب مصر للتايكوندو، إن تدريب التايكوندو في الأيام العادية يصل إلى 5 ساعات، مؤكدا أنه خلال البطولات يصل إلى 6 ساعات.

 

وأضاف السعيد خلال لقاء له ببرنامج “مصر تستطيع” عبر فضائية “صدى البلد” ، بذلنا مجهودات كبيرة خلال دورة الألعاب الأوليمبية، مشيرا إلى انه في بعض الأحيان “كنا بنام في المطارات”.

 

وتابع مدرب منتخب مصر للتايكوندو، شاركنا في 4 بطولات متتالية من أجل الإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية، مؤكدا أن سيف عيسى وهداية ملاك كان لديهما حلم لتحقيق ميدالية أوليمبية.

 

وأشار السعيد إلى أن اتحاد التايكوندو، داعم لنا بشكل كبير، مؤكدا أنه يقوم بتنظيم بطولات متعددة إضافة الى الأندية التى بها لاعبون متميزون.

 

نشعر بسعادة المصريين بما حققته هداية ملاك وسيف عيسى​

 

علق عمرو سليم، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، على فوز اللاعبة "هداية ملاك" بالميدالية  البرونزية في لعبة التايكوندو بأولمبياد طوكيو 2020، وأيضاً اللاعب "سيف عيسى، مضيفاً أن  الدولة دعمت ابطال البعثة المصرية في أوليمبياد طوكيو .
 

وأضاف عمرو سليم في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المُذاع على فضائية "سي بي سي"، قائلاً: "هناك حالة من الثقة والسعادة خاصة بعد الأداء المشرف الذي حدث اليوم في أكثر من رياضة، سواء كرة القدم أو كرة اليد".
 

وتابع عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن كان هناك احتفال حافل بالورود لـ هداية ملاك وسيف عيسى، فور وصولهما مطار القاهرة اليوم، معقباً: "تحقيق ميداليتين للتايكوندو انجاز تاريخي كبير للألعاب الفردية المصرية".

 

وعقب عمرو سليم قائلاً: "انجاز منتخب مصر الأوليمبي اليوم أسعد كل المصريين ونتمنى تحقيق المزيد من الألقاب، وإحنا وعدنا الشعب المصري بتحقيق ميداليات بالأولمبياد ووفينا بالوعد".

 

وأتم عضو اللجنة الأولمبية حديثه قائلاً: "مصر تشهد طفرة رياضية بدعم رئاسي غير مسبوق"، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية الدولية تتبع عدة معايير لتحديد الألعاب المشاركة في الأوليمبياد بشكل دوري، وأهمها شعبية اللعبة.

وفي سياق آخر علق عمرو سليم، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، على فوز اللاعبة "هداية ملاك" بالميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو بأولمبياد طوكيو 2020، وأيضاً اللاعب "سيف عيسى"، قائلاً: "من الطبيعي أن تحقق مصر ميداليات مثل أغلب الدورات الأولمبية، بالإضافة إلى إرادة الله في كل شيء".

وأضاف عمرو سليم في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المُذاع على فضائية "النهار"، قائلاً: "هناك حالة من الثقة والسعادة خاصة بعد الأداء المشرف الذي حدث اليوم في أكثر من رياضة، سواء كرة القدم أو كرة اليد".

وتابع عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن كان هناك احتفال حافل بالورود لـ هداية ملاك وسيف عيسى، فور وصولهما مطار القاهرة اليوم، معقباً: "تحقيق ميداليتين للتايكوندو انجاز تاريخي كبير للألعاب الفردية المصرية".