الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تربية حلوان تنظم ورشة لإنتاج الألعاب التعليمية للأطفال عن طريق إعادة التدوير

صدى البلد

تنظم كلية التربية جامعة حلوان ورشة عمل مجانية عن إنتاج الألعاب التعليمية للأطفال عن طريق إعادة التدوير، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، الدكتور ممدوح مهدى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، وإشراف الدكتورة حنان كريمه وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

يحاضر فى ورشة العمل الدكتور محمد عبد الرازق المدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية.

 

وأشار الدكتور ماجد نجم  إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم ورش العمل التى تهتم بإعداد أجيال قادرة على الوفاء بمتطلبات عمليات التنمية المستدامة، ومواكبة تطورات العصر والإبداع، وزيادة خبراتهم لجعل البيئة التعليمية بيئة تحاكي الواقع وفقا للمتطلبات الجديدة وترسيخ الأسس العلمية.

 

وأكد الدكتور ممدوح مهدى أن الدورات التدريبية وورش العمل التى ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تأتي انطلاقا من تحقيق مبدأ المنافسة، وذلك فى إطار حرص الجامعة على خدمة طلابها، حيث أن هذه الورش التعليمية تعمل على تنمية قدرات ومهارات الملتحقين بها، والأرتقاء بالذوق الفني للأفراد ماينعكس بدوره على المجتمع بأكمله من نشر ثقافة الحفاظ على البيئة المحيطة والاستغلال الأمثل للخامات المتاحة.


وأوضح الدكتور حسام حمدى أن الكلية تحرص على عقد ورش عمل فى ٱطار تعليمى بهدف تنمية المهارات الفنية، مؤكدا أن الكلية دؤوبة للعمل في مشروعات إعادة التدوير وتتبني هذا الفكر الجديد من خلال إقامة العديد من ورش العمل المؤهلة والتي تزود المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة في هذا المجال.

 

وأفادت الدكتورة حنان كريمه بأن ورشة انتاج الالعاب التعليمية تعمل على  اتاحة الفرصة لاكتشاف تجارب التذوق الفنى والاستمتاع بتجريب الخامات المختلفة وخلق حالة من الابتكار والإبداع.

 

ويمكن الحجز والاستعلام عن الدورة التدريبية من خلال مكتب سكرتارية شئون خدمة المجتمع وتنمية  البيئة  .