الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منتج غذائي سحري يسد جوعك ويحافظ على وزنك.. فيديو

تغذية
تغذية

قال الدكتور خالد الغزالي، خبير تغذية، إن المعدة عبارة عن كتلة عضلية كلما تم اعطائها طعام زاد تمددها، والعكس فى حالة تضاؤل حجم الوجبات المقدمة أو عمل نظام غذائى للتخسيس.

وأوضح الغزالى، خلال استضافته ببرنامج سفرة وطبلية عبر فضائية صدى البلد، أن مريض السمنة يجوع باستمرار نظرا لتوقف هرمون الشبع لديه، لافتا إلى منتج "بيستا" يعمل على سد الفراغات الموجودة بالمعدة لمريض السمنة نظرا لاحتوائه على ألياف طبيعية.


وأشار إلى أن مريض السمنة عندما يُقلل ما يتناول من الطعام، يلجأ جسمه إلى التغذية على الدهون المخزنة في الجسم، مشيرًا إلى أن الأنسولين هو المتسبب الرئيسي للسمنة، ولهذا معظم مرضى السمنة المفرطة مصابون بالسكر والضغط، وهذا يحدث نتيجة خلل في البنكرياس الذي يُنتج الأنسولين.


وذكر استشاري النباتات الطبية، فى تصريحات سابقة، أن كورس الحرق الدبل يحتوي على مادتين لزيادة معدل الحرق، وهما: سائل الكروم الذي يعمل على تقليل نسبة الأنسولين في الدم، والتوت البري الذي يساعد على تفتيت الدهون داخل الجسم.
 

وفي سياق آخر، قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري النباتات الطبية، إن الكورس العلاجي لفقدان الوزن الناجح يتميز بقدرته على تقليل الشهية عند المريض.