الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إطلالة أنيقة لـ درة في أحدث ظهور | صور

درة
درة

نشرت الفنانة درة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة انيقة تبرز جمالها. 


وأطلت بها درة، بفستان انيق ومميز بأكمام باللون الكافية، ليبرز عن جمالها وأناقتها، وتميز الفستان بانه طويل ليبرز جمال أنوثتها. 


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة في الماكياج على اللون البني للعيون الذى يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يتناسب مع ظهورها.


كما اختارت درة تسريحة الشعر المنسدل لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع إطلالتها المميزة،  ووضعت مجموعة من الإكسسوار  لإكمال ظهورها،  كما حملت حقيبة يد باللون البيج لتتناسب مع إطلالتها اللافتة. 


يذكر أن درة تصور هذه الأيام مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير، ويشاركها العمل كل من النجم إياد نصار والنجم الكبير حسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، العمل من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.

 

وشاركت درة في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.