الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صبحي: الرئيس السيسي يعمل ليلا ونهارا من أجل مصر وننتهج نهجه في الرياضة

د. أشرف صبحي وزير
د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الوطن وهدفنا في الوزارة دعم كل الرياضيين وكل ما هو يرفع اسم مصر عاليا في المحافل القارية والدولية.

وأضاف : كوزير أضع يدي مع كل مواطن مصري يريد التطوير والصالح العام للرياضة المصرية ولوضع معايير جيدة تساعد من يأتي بعدي لأن آجلا أو عاجلا عملي كوزير سينتهي يوما ما وعلينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا للتطوير والنهضة بالمجال مثلما نجد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يعمل ليلا ونهارا من أجل مصر.

كما أضاف أن وزارة الشباب والرياضة تسعى بقوة لدعم أبطالنا في كل الألعاب للمرحلة القادمة وكما حصدنا ٦ ميداليات أولمبية في طوكيو ، نأمل أن نحصد المزيد في باريس ٢٠٢٤ خاصة بعد عودة رفع الأثقال لنشاطها بعد انتهاء مدة الايقاف وان لدينا جيل جديد من الأثقال سيكون مبهرا في السنوات القادمة.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة لا تترك كبيرة أو صغيرة في الساحة الرياضية وتناقش وتضع حلولا بالمناقشات مع الجميع ولا داع ان نتصدر المشهد.

وشدد على أن أزمة منتخب مصر الأخيرة والغضب على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري والاداء الغير جيد ، كانت الوزارة تبحث مع اتحاد الكرة وتساعد وتضع حلولا مع اتحاد الكرة لايجاد بديل مناسب.

وأشار إلى أن تشكيل رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب أمر جيد ورائع وسندعمهم على عملهم وتطوير الكرة المصرية بكل قوتنا.