الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن.. تراجع شديد في إيرادات الأفلام المصرية وعمرو دياب يطرح برومو "رايقة"

نشرة الفن
نشرة الفن

نشرقسم الفن على مدار الساعات الماضية عدد من الأخبار المحلية والعالمية التي من أبرزها تراجع إيرادات الأفلام المصرية وعمرو دياب يطرح برومو أغنية رايقة وجلسة تصوير للفنانة كريستين ستيوارات. 

 

تراجع شديد.. 9 أفلام تحقق نصف مليون جنيه فقط في يوم واحد

 تشهد دور العرض السينمائي فى الفترة الحالية منافسة شديدة على الإيرادات بين 9 أفلام، هي “العارف وموسى والبعض لا يذهب للمأذون مرتين والإنس والنمس ومش أنا و200 جنيه وماكو و30 مارس وعروستى” وهو ما يعكس حالة من الانتعاشة الفنية.

 

رايقة.. برومو أغنية جديدة من ألبوم عمرو دياب "عيشني"

طرح النجم الكبير عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة "رايقة" والتي تعد أحدث أغنيات ألبومه "عيشني".

 

بعد تألقها في Spencer.. كريستين ستيوارت تتصدر غلاف مجلة إنترتينمنت ويكلي

حرصت مجلة إنترتينمنت ويكلي على اختيار الممثلة كريستين ستيوارت لتكون نجمة غلاف إصدارها الجديد لفصل الخريف بعد تألقها هذا العام بلعب دور البطولة في فيلم Spencer.

 

كمل عبورك.. بلقيس وتامر حسني يشاركان في أوبريت غنائي أمام الرئيس السيسي

شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس في أوبريت " كمل عبورك" مع عدد من المطربين  أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفل المقام مركز  المنارة ضمن إحتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ48 لإنتصار حرب اكتوبر.

 

حرب أكتوبر.. الفنان محمود ياسين أيقونة الأعمال الوطنية

يحتفل اليوم الشعب المصرى بمناسبة انتصار حرب أكتوبر المجيد ، والتى رفعت فيها رايات النصر بعد الانتصار على اسرائيل وبرغم من تقديم عديد من الأعمال الفنية التى تجسد هذه اللحظة المجيدة إلا أن هناك كثير من التفاصيل التى لا تزال لم تخرج إلى النور، أو على الشاشة ويظل الفنان الراحل محمود ياسين أيقونة الأفلام الوطنية حيث قدم خلال مسيرته الفنية 6 أعمال وطنية.

 

الحديث عن والدها وإعلان خطبتها من شاب أجنبي.. لايفات نور عمرو دياب المثيرة للجدل دائما

تسببت العادة الجديدة للشابة نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا وهي الظهور على متابعيها عبر خاصة اللايف على تطبيق انستجرام في حالة من الجدل المستمر خلال الفترة الماضية. 

 

نجوم دعموا يسرا بعد انتقادها تصريحات مدير مهرجان الجونة السينمائي

حرص عدد من النجوم على دعم موقف الفنانة يسرا بعد انتقادها لتصريحات مدير مهرجان الجونة السينمائي، في منشور لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.