الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم ..الإعلامي محمد شردي يعود لتقديم الحياة اليوم بعد شفائه من كورونا

محمد شردي
محمد شردي

يعود الإعلامي محمد  شردي، بعد تماثله للشفاء التام، في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، لتقديم برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، وذلك بعد غيابه الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا أثناء تواجده بمدينة عمّان بالمملكة الأردنية للمشاركة في أحد المؤتمرات.

 

وقضى محمد شردي فترة العزل الخاصة به في عمّان بعد اكتشاف إصابته فور إجرائه فحص pcr في المطار عقب وصوله.

 

ومن المقرر أن يفتح الإعلامي محمد شردي مساء اليوم ملف الموجة الرابعة لفيروس كورونا، مع مجموعة من المتخصصين، كما يشارك المواطنين تجربته مع الفيروس.

 

ويستكمل محمد شردي خلال الفترة المقبلة سلسلة حلقاته عن الجمهورية الجديدة ومتابعة المشروعات القومية في ربوع مصر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات السابقة والتي قدم خلالها تغطيات متميزة مع المسئولين عن تنفيذ هذه المشروعات فضلا عن لقاءاته بالعمال والمهندسين في مواقع العمل بصورة مختلفة كشفت حجم الجهود المبذولة والإنجازات الضخمة التي يتم تنفيذها في زمن قياسي.

 

كان شردي قد تلقي عدد كبير من الرسائل والاتصالات خلال فترة إقامته في العزل من المشاهدين والمتابعين لبرنامج "الحياة اليوم" للاطمئنان على تطورات حالته الصحية.

 

عودة الإعلامي محمد شردي من الأردن 

 

علق  الإعلامي محمد شردي علي الاحتفال بحرب 6 أكتوبر، بعد عودته من الأردن وتماثله للشفاء من الإصابة بكورونا قائلا: “أن حرب أكتوبر رفعت رأس كل العرب"، لافتة إلي ضرورة إنتاج المزيد من الأفلام عن حرب 6 أكتوبر من اجل إظهار تاريخ الأبطال المصريين المشاركين في الحرب.

 

وأضاف محمد شردي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة “الحياة”، أن حب الناس سيظل طوق في رقبتي ، لافتا الي انه لم يكن يمر يوم الا وقد كان جميع الزملاء يتصلون بي للاطمئان علي اثناء اصابتي بفيرس كورونا.

 

محمد شردي يعلن إصابته بفيروس كورونا:

أعلن الإعلامي محمد شردي عن إصابته بفيروس كورونا، وعزله في عمان بالأردن بعد ثبوت إيجابية التحاليل. 

 

وكتب محمد شردي عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا:" مش من عادتي إني أكتب عن أحداث شخصية.. ولكن أنا أحتفل بعيد ميلادي السنة دي بطريقة وشكل مختلف". 

 

واستطرد محمد شردي:" أنا في العزل الطبي في عمان بالأردن.. ثبت إصابتي بكورونا  ولن أدخل في تفاصيل كثيرة وأسئلة قد تدور في الأذهان.. لأن هذه هي ارادة الله". 

 

وقال محمد شردي:" تخيلوا طول عمري مش بحب احتفل بعيد ميلادي كتير.. يشاء الله أن أكون بعيدا عن مصر وأسرتي وأهلي وأن أصاب بهذا الفيروس وأعيش في غرفة مغلقة.. فترة من  الاكتشافات والمراجعات مع نفسك.. أول حاجة بتقلق هي أسرتك وحالهم وخوفك عليهم خاصة وأنت بعيد.. واصبح صديقي الأساسي هو جهاز قياس الاكسجين.. والأطباء والإدوية.. ومش عاوزكم تقلقوا.. الحقيقة  الرعاية والاهتمام اللي شايفه هنا كبير جدا".