الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد صلاح في مسرح الأحلام.. التاريخ يقف بجانب مو بملعب "أولد ترافورد"

محمد صلاح من ملعب
محمد صلاح من ملعب أولد ترافورد

 يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول عندما يحل ضيفًا على منافسه مانشستر يونايتد، اليوم، الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب “أولد ترافورد”،  بقمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

وستكون جميع الأنظار مسلطة على مواجهة فردية من نوع خاص بين رونالدو وصلاح، واللذين يعتبرهما كثير من المحللين وعدد كبير من الجماهير الأفضل في المسابقة منذ بداية الموسم.

محمد صلاح في مسرح الأحلام.. التاريخ يقف بجانب مو بملعب "أولد ترافورد"

منذ انتقاله لليفربول في بداية موسم 2017 - 2018 خاض محمد صلاح 8 مباريات أمام مانشستر يونايتد من أصل 9 لقاءات، بواقع 7 مباريات في الدوري ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل خلالهم 4 أهداف (هدفين في البريميرليج و 2 آخرين في الكأس).

ولعب مو على مسرح الأحلام “أولد ترافورد” الذي يحتضن لقاء اليوم، 5 مباريات حيث شارك مع ليفربول في 4 مباريات بالبريميرليج وسجل هدف وحيد، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي أحرز فيها هدفين.

 

وساهم في فوز ليفربول أمام مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل مثلهما، وتلقى هزيمتين مع الريدز فقط.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما ياتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

وخاض مانشستر يونايتد 8 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، بينما حقق ليفربول الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يتلق الريدز أي هزيمة.

لكن أنصار مانشستر يونايتد يشعرون بالمرارة في ظل النتائج الباهتة للفريق، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما خسر مباراتين وحقق تعادل وحيد.

أما ليفربول يستهدف بقيادة نجمه محمد صلاح مواصلة بدايته الاستثنائية في الدوري الإنجليزي، وتحقيق الفوز السادس هذا الموسم، والمنافسة على لقب البريميرليج، طالما أن هناك احتمال حسابي لذلك.