الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هند الراوي: أبويا بدوي وأمي صعيدية وبحب الفلكلور المصري بشكل لا يوصف

المطربة هند الراوي
المطربة هند الراوي

كشفت المطربة هند الراوي أنها من أصول صعيدية وبدوية وأنها تحب الفولكلور المصري قائلة : " أبويا بدوي وأمي صعيدية  وانا منحدرة من الإسماعيلية وسعيدة جداً أني في الصعيد وأنا بحب الفلكلور المصري و اتعلمت على يد الفنانات الشعبيات مثل الحاجة  فاطمة سرحان  و جمالات شيحة.


وأضافت خلال حوارها ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي “ بحب الفلكلور بطريقة لا توصف ” وعن علاقتها بفرنسا : " أنا بشتغل مع فريق فرنسي بقدم ميكس مابين الشرقي ممثلاً في الفلكلور المصري من السواحل للجنوب بالمشاركة مع الفريق الفرنسي الذي يقدم موسيقى " مودرن "  مثل الروك والجاز وهيب هوب .. بنمزج ده   في ميكس   واحد   وأنا بقالي  ثمانية    سنوات بعمل كده  ".

 

وأعربت عن سعادتها بما قدمته في الحفل  قائلة :  فرحانة وسعيدة أني أغني قدام الرئيس السيسي ولما غنيت  في الاول يف حفل في الاسماعيلية فرحت والطريق    إكتمل بغنائي في الاقصر   قائلة : " حسيت إني طالعة من وسط الآثار اللي بغني فيها.. ووائل الفشني: كنت سعيد والهارموني خلاني أقشع.


أتمت : “ غنيت دقيقتين وعشرين ثانية.. بس الرسائل اللي جاتني من الناس كانت جميلة وتدل أن الناس هيا الي بتحكم على الشغل الحلو ”.