الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة تلميذ سقط عليه حائط مدرسة في كوم امبو بأسوان

طلاب مدارس- أرشيفية
طلاب مدارس- أرشيفية

استقبل مستشفى أسوان الجامعى  اليوم الثلاثاء تلميذاً بعد إصابته نتيجة سقوط حائط علية داخل مدرسة بمركز ومدينة كوم أمبو.  

تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو العميد محمد هلال تلقي إخطارا من مستشفي كوم أمبو،  بوصول التلميذ " ح ، ا، ع " ٩ سنوات بالمرحلة الثالثة ابتدائي من مدرسة للغات به إصابات وعلي الفور تم تحويلة للمستشفي الجامعى.  

وأقرأ أيضاً: 

وتبين من التحريات أن التلميذ أثناء اللهو داخل المدرسة وقع فوقه حائط ما أدى لإصابته، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.  

 ولليوم الثانى على التوالي إستكمل الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان سلسلة الإفتتاحات للمكاتب البريدية سواء الجديدة أو التي تم تطويرها ورفع كفاءتها. 

وقام الوزير والمحافظ بإفتتاح مكتب بريد نهضة كيما والذى تم إنشاؤه على مساحة 193 م2 ويضم 8 شبابيك لتقديم الخدمات المالية والحكومية والبريدية لنحو 10 ألاف نسمة بمناطق عزب كيما من خلال 7 أجهزة للحاسب الآلى مدعمة بأحدث تكنولوجيا المعلومات ، ويتوازى مع ذلك تطوير مكتب بريد كيما والمقام منذ عام 1964 على مساحة 48 م2 ويضم 7 شبابيك و 5 أجهزة للحاسب الآلى لتقديم جميع الخدمات البريدية والحكومية والمالية لنحو 20 ألف نسمة. 

وأقرأ أيضاً: 

وقامت وزارة الإتصالات بتنفيذ أعمال التطوير لمكتب بريد الشلال والذى تم إنشاؤه منذ عام 1915 على مساحة 58 م2 ويضم 8 شبابيك و 5 أجهزة للحاسب الآلى لتقديم الخدمات الحكومية والبريدية والمالية لنحو 20 ألف نسمة .

من جانبه أكد اللواء أشرف عطية على أن هناك دور تنموى وبناء تقوم به وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الدكتور عمرو طلعت للإرتقاء بالمكاتب البريدية حتى تكون جاهزة بشكل جمالى راقى ونموذجى لإستقبال المواطنين لتلقى الخدمات المختلفة بالجودة المطلوبة ، لافتاً إلى أن ذلك يتواكب في نفس الوقت مع ما تقوم به الوزارة أيضاً من إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة 159 مكتب بريد منهم 57 مكتب داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة " .