الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حريق هائل يلتهم عشرات الأشجار والنخيل فى بني سويف.. والسبب "عقب سيجارة"


أنقذت العنايه الإلهيه قرية "بني صالح" التابعه لمركز الفشن ببني سويف، من حريق هائل نشب بجوار محطة طلمبات الري الموجودة بالقرية، وتدخل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطره علي الحريق، قبل ان تمتد السنة اللهب الي محطة الطلمبات.
تلقى العميد محمد رستم مأمور مركز الفشن ببني سويف بلاغا من اهالي قرية بني صالح، يفيد نشوب حريق هائل بجوار محطة طلمبات الري الموجوده بالقريه.
علي الفور تم إخطار اللواء شريف رياض، نائب مدير امن بني سويف للمنطقة الجنوبية، وانتقل ومعه عدد من سيارات الاطفاء الي مكان الحريق، وتم الاستعانة بسيارات اطفاء من المراكز المجاوره، للسيطره علي الحريق، خوفا من امتداده الي محطة طلمبات الري الموجوده بالقريه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطره علي الحريق واخماده بعد ساعتين من اشتعاله.
تبين من التحقيقات الأوليه ان الحريق نشب في منطقه مليئه بالحشائش والاشجار في مدخل القريه، تبعد عشرات الامتار عن منازل القريه وبجوارمحطة طلمبات ري بني صالح التابعه لمديرية ري بني سويف، ونتج عن الحريق احتراق عدد من الاشجار والنخيل، ولم يتم تحديد اسباب وقوع الحريق، ورجحت التحقيقات ان يكون السبب هوعقب سيجارة تم إلقاؤه فى المنطقه المجاوره للطريق، والمليئه بالحشائش.
تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق في الحادث.