قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

يحيى الفخراني عن أول دور له مع ابنه شادي: عندي ثقة فيه

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
866|البهى عمرو   -  

قال الفنان يحيى الفخراني، إنه سعيد بالعمل مع نجله المخرج شادي الفخراني، معلقًا :" الحمد لله عندى ثقة فيه".

وأضاف يحيي الفخراني خلال حواره ببرنامج " صاحبة السعادة " المذاع علي قناة " دى إم سى " ، تقديم الفنانة إسعاد يونس، أن نجله هو من عرض عليه المشاركة فى مسلسل "الخواجة عبد القادر" .

وكشف أن هذا العمل كان الأول له مع نجله، مؤكدًا أنه قال لنجله بعد هذا المسلسل "العمل ده انت تعمله وانت عندك 45 سنة أو 50 سنة أو بعد 10 أعمال".

وتابع :" من أول يوم كانت هناك طمأنينة، ووضع الكاميرات كان دليلا على التميز".