الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برنامج الفرصة.. منصة "disco": توفير حلول ذكية لضبط ميزانية الأسرة وأفضل العروض

برنامج الفرصة
برنامج الفرصة

قال ياسر البنداري المؤسس والرئيس التنفيذي ل منصة " disco" الذكية، إن شركته عبارة  عن منصة إلكترونية تعمل على تنظيم المدفوعات والمشتريات الأسرية شهرياً، حيث يساعد التطبيق عبر تصوير فواتير المشتريات الشهرية، ويمكن التطبيق من قراءة فواتير المشتريات الشهرية، وعبر  الذكاء الاصطناعي يوفر التطبيق القدرة على   توفير أفضل العروض بأفضل الأماكن لمستخدم التطبيق بما يساعد على ضبط ميزانية البيت. 

 
تابع خلال  برنامج  الفرصة  في  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة " ON ، قائلاً :ليس ذلك  فقط بل هناك فرصة للحصول على " كاش باك " على قيمة  كافة الفواتير يمكن صرفهاكاش أو  أي منظومة تحويل إلكترونية. 


وواجه مؤسس التطبيق أسئلة لجنة التحكيم   حول عدة محاور   أهمها  سؤال  طرحته عضو لجنة التحكيم عن وجود  تطبيقات مشابهة  قال المؤسس: بشكل  طفيف في الولايات المتحدة وتستهدف  طبقة  معينة فقط ". 


وحصل المشروع على نسب متوسطة  من لجنة التحكيم، بنسبة 70% من  نفيين الطاهري عضو لجنة التحكيم،  و 80% من رنده عبده عضو لجنة التحكيم،  و80% من خالد إسماعيل عضو لجنة التحكيم، و75% من أحمد   العدوي عضو لجنة التحكيم، وبذلك يكون  مشروع تطبيق  disco     قد حصل على نسبة 76.25%. 


-