قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

إقامة أول ملتقى للاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة في الرياض

صور من الملتقى
صور من الملتقى

صرح عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، بأنه أقيم في العاصمة السعودية الرياض وتحديداً ببرج المملكة، أول ملتقى للاستثمار العقاري خارج مصر. 

ويعتبر "ملتقى المستثمرين" هو الحدث العقاري الاستثماري الأول من نوعه الذي يقام خارج مصر، بحضور السفير أحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة، الذي بدأ كلمته بتهنئة المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بذكرى يوم التأسيس الذي يوافق 22 فبراير. 

ودعا السفير فاروق المستثمرين السعوديين والعرب للاستثمار داخل مصر في جميع المجالات، خصوصاً الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية.

وأفاد حنفي بأن ملتقى الاستثمار بدأ بعرض قدمه المهندس محمد الحسيني، رئيس الملتقى، لفرص الاستثمار العقاري بمصر عن طريق فيلم تسجيلي يوضح ذلك.

ودعا الحسيني الحضور إلى زيارة مصر والإقامة بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية، لكي يتفقدوا المشاريع العقارية على أرض الواقع.

وأضاف المهندس الحسيني أن "ملتقى الاستثمار" يعد الأكبر في مجال الاستثمار العقاري الذي يقام على أراضي المملكة، وبحضور باقة من الأمراء و رجال الأعمال السعوديين والعرب، وبحضور مجموعة من كبار المطورين وشركات التسويق العقاري بالمملكة، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين العرب والمصريين.

واختتم نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أن هذا الملتقى يعد ضمن خطة الشركات العقارية لتصدير العقار المصري بالخارج، وضخ استثمارات أجنية بالعاصمة الإدارية والمطورين المشاركين في معرض The Investor. 

وأطلع الحضور على الإنجاز الحقيقي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأشاد الجميع بالإنجازات التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات قومية وبنية تحتية لم تحدث في تاريخ أي دولة على مستوى العالم، كما أثنى الحضور أيضاً على الأمن والأمان الذي تشهده مصر في هذه المرحلة.

-